وسيلتك الاولی لمتابعة اخبار لبنان و العالم
المحفوظات الشهرية

أغسطس 2018

النواب السُنّة في دمشق…

علمت "السياسة" الكويتية أن عدداً من النواب السنة خارج تيار المستقبل، زاروا العاصمة السورية دمشق في الأيام القليلة الماضية، للبحث مع المسؤولين السوريين في تطورات الأوضاع في لبنان، سيما ما يتصل بتشكيل الحكومة، حيث يطالب هؤلاء النواب بأن…

في طرابلس.. ادّعت على زوجها بالتحرّش بابنتهما القاصر!

ادّعت سيّدة وبرفقتها ابنتها القاصر البالغة من العمر 13 عاماً على زوجها (والد الفتاة) بجرم التحرّش بها وذلك في منطقة التبانة في طرابلس. وقد حضرت الوالدة مع ابنتها وادّعت على الوالد ويدعى "ب. س." حيث قامت دورية من شعبة المعلومات في قوى…

انتحل صفة أمنية لإنقاذ صديقه الموقوف.. فدخل معه الزنزانة!

ليست المرة الأولى التي ينتحل فيها "هيثم" صفة أمنية، لكن كما يقول المثل الشعبي: "مش كلّ مرّة بتسلم الجرّة"، فقد وقع "هيثم.ط" في فخ أعماله وبات نزيل زنزانة فتحت عليه أبواب ملفات مماثلة، إذ تبيّن ان الموقوف هو من أصحاب السوابق في انتحال صفات…

تعنيف الزوجات مستمر.. من دون رادع!

أدخلت الى احدى مستشفيات طرابلس المدعوّة "ن. ج." مصابة بعدة طعنات في الرأس والظهر والخاصرة جراء إقدام زوجها "م. ح." على طعنها بآلة حادة داخل منزلها في الميناء-طرابلس وهو بحالة السكر. وأفادت المعلومات بأن حالة "ن" الصحية حالياً مستقرة.…

ناشطو ثورة المحرومين يعتصمون امام شركة كهرباء قاديشا بمدينة الميناء

في ظل تحركاتهم التصعيدية الرافضة للواقع المأزوم الذي تعيشه طرابلس، نفذ ناشطو ثورة المحرومين اعتصاما امام شركة كهرباء قاديشا بمدينة الميناء للمطالبة بتأمين الكهرباء 24/24 مع دعوة المواطنين بعدم دفع فواتير الكهرباء وقد تجمع العشرات من…

في شمال لبنان خسر حياته بسبب عبارة “حل عن ربِّي”

أفادت معلومات صحفية أن المواطن محمد عادل الدهيبي (من بلدة النبي يوشع) قد خسر حياته على يد الشيخ خالد الدهيبي (من بلدة دير عمار) مساء السبت في بلدة برج اليهودية قضاء الضنية طرابلس- شمال لبنان. الحادثة بدأت تفاصيلها داخل “سوبرماركت” في…

على خلفية لعب قمار.. اطلق النار عليه في مقمرة في طرابلس

وقع فجر اليوم الاحد اشكال داخل محل للعب الميسر والقمار في منطقة التل حيث تطور الى اطلاق نار. وقد وقع الاشكال بعد خلاف فوري بين "و.ع." و "ع.ص." على خلفية "قمار" بين احد اللاعبين وصاحب المحل حيث تطور الى اطلاق نار ما ادى لاصابة الاول…

إشكال كبير بين أشخاص من الجالية السورية في منطقة الأوزاعي إستعمل خلاله السكاكين

وقع إشكال كبير بين أشخاص من الجالية السورية في منطقة الأوزاعي إستعمل خلاله السكاكين🔪🗡 والعصي وقد أدى ذلك إلى تعرض أحدهم لطعنات وجروح خطرة نقل على أثرها إلى المستشفى وهو في حالة حرجة. وقد حضرت القوى الأمنية اللبنانية لمعاينة المكان وفتحت…
error: Content is protected !!