وسيلتك الاولی لمتابعة اخبار لبنان و العالم

قتلت حبيبها و قطعته شقف و قدمته للمعزومين

0

في الإمارات العربية المتحدة ، قتلت امرأة شابة من المغرب حبيبها عندما أعلن أنه سيتركها لواحدة أخرى. ثم قطعته ، و قدمته  لضيوفها مع طبق من الأرز.

بعد أن علمت أن صديقها قد قرر تركها لامرأة أخرى ، قررت شابة مغربية مقيمة في الإمارات العربية المتحدة الانتقام من أبشع الطرق. وكما أفادت صحيفة ديلي ميل البريطانية ، فإن الشابة التي تعرضت للضرب ألقت بنفسها على حبيبها وخنقته حتى الموت. القاتلة لم تتوقف عند هذا الحد.

كانت على علاقة مع الرجل لمدة سبع سنوات ، لم تتحمل الشابة فكرة أنه سيتزوج امرأة أخرى. شعرت بالعطش للثأر ، ولم تتردد في طهي بقايا حبيبها، و قدمته لضيوفها في صينية أرز كبيرة. وقعت الأحداث في العين ، وهي مدينة كبيرة يسكنها 500000 شخص في دولة الإمارات العربية المتحدة.

تمكنت الشرطة من اكتشاف هذا الرعب بعد أن أصدر شقيق الضحية إنذارًا عن اختفائه. نتائج التحقيقات المروعة: قاتلة قطعت جسد ضحيتها بخلاط.

خدمته لعمال باكستانيين حول كبسة ، وهو طبق سعودي تقليدي مصنوع من الأرز والتوابل. وقد تم استبدال الضأن الذي يصاحب هذا الطبق برفات الشاب.

تم العثور على أسنان موجودة في الخلاط

وأمام الشرطة ، أعلنت الشابة في البداية أنها طردت صديقها من منزلهما بعد أن أخبرها أنه ينوي الزواج من امرأة أخرى. وكشفت تقارير المحققين أخيراً عن وجود أسنان بشرية في الخلاط ، دون أن يترك أي شك حول تصرفاتها.

تم إجراء اختبارات الحمض النووي ، وثبت ذلك كله. وقالت الشابة التي اعتقلت إنها انتقمت ببساطة ، ولم تنكر أنها استخدمت وضعه المالي لعدة سنوات.

error: Content is protected !!