وسيلتك الاولی لمتابعة اخبار لبنان و العالم

245 يوماً بـ59 دولة و6 قارات… تفاصيل أطول رحلة في العالم

0

تستعدّ السفينة السياحية العملاقة “فايكينغ صن”، للقيام بأطول رحلة بحرية في العالم، حيث تنطلق الرحلة يوم 31 آب المقبل، وتستمر 245 يوماً، وتشهد زيارة 59 دولة في 6 قارّات مختلفة.

ووفقاً لموقع جريدة “ديلي ميل”، فإن السفينة العملاقة تضع اللمسات النهائية لخوض أطول رحلة في العالم، حيث تضم السفينة غرفة معيشة مزينة بأعمال فنية رائعة، وساونا جافة مطلّة على المحيط، وقاعة اجتماعات تتّسع لـ12 شخصاً، وغرفة لتناول الطعام، ومطبخاً يضمّ مجموعة متميزة من الطباخين، وكميات هائلة من المؤن الغذائية، وبخاصة أن الركاب سيقضون 245 يوماً على متن السفينة، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من وسائل الراحة والترفيه.

وحدّد مسؤولو السفينة السياحية مبلغ 194 ألفاً و390 جنيهاً إسترلينياً للشخص الواحد من أجل القيام بالرحلة التي تستمر 8 أشهر، كما يمكن الحصول على غرف عادية ورفاهية أقل بسعر تذكرة يبدأ من 66 ألف إسترليني، حيث ستشهد زيارة كل المعالم المهمة حول العالم، ويشمل خط سيرها زيارة 53 دولة في 6 قارات.

تتضمن الرحلة استكشاف أهم المناظر الطبيعية في العالم من الحاجز المرجاني العظيم إلى غابة الأمازون المطيرة بالإضافة إلى زيارة العجائب المعمارية مثل ماتشو بيتشو في بيرو وأنكور وات في كمبوديا.

error: Content is protected !!