“أوقفونا على الحائط وأطلقوا النار علينا”.. راشيل كرم تتحدث عن محاولة قتلها!

وقفونا على الحائط وأطلقوا النار علينا وعطل في الرصاصة خلص حياتنا”، بهذه الكلمات كشفت المراسلة في قناة “الجديد” راشيل كرم عن محاول قتل تعرضت لها وزمليلها المصور خلال تغطيتها الإعلامية لمعارك جبل محسن وباب التبانة عام 2013. وقالت كرم في مقابلة ضمن برنامج “ولعاني مع المجدلاني” الذي يقدمه الإعلامي أنطوني مجدلاني عبر صفحته الخاصة على “انستغرام” إنّ “الرصاصة كانت بايلة”.

ولدى سؤالها عما ستطرحه على رئيس الجمهورية ميشال عون في حال قابلته أجابت كرم أنها ستسأله عن شعوره وهو يتعرض للإغتيال السياسي معتبرة أنه تعرض الى جانب النائب جبران باسيل الى CARACTER ASSASSINATION ومؤكدةً أنهما يتحملان جزءاً من المسؤولية فهما من المنظومة الحاكمة ولكن لا يمكن تحميلهما المسؤولية كاملة. ولفتت كرم الى أنّ الفساد مستشرٍ منذ عام ١٩٩٠، متسائلةً “لماذا لم يتعرض غيرهما لهذا النوع من الإغتيال السياسي؟”.

وقالت انها ان قابلت الامين العام لح ز ب الله السيد ح س ن ن ص ر الله سوف تسأله أسئلة شخصية، وكشفت أنها قابلت رئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع وطلبت منه الجلوس في زنزانته التي اعتقل داخلها لأكثر من 11 سنة، كما تطرأت في حديثها الى كل من رئيس تيار المردة سليمان فرنجية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!