إرجعوا إلى ضمائركم!

وكأنّ الناس والغلاء والدولار المُحلّق إلى السماء والذي أصبح 3080 ليرة بواد.. والحكومة والرؤساء وكل المسؤولين في وادٍ آخر.. «كورونا» ليست هي وحدها فقط لا غير عمل الحكومة والمسؤولين.. أين أنتم يا حكومة لبنان؟.. أظنّكم نائمون بسُبات عميق ..

وتأخذكم الغفلة عمّا يفعلون .. ألا ترون أين أصبحت عملتكم الوطنية بالحضيض؟.. ألا ترون أنّ الدولار أصبح بـ3080 ل.ل؟.. ماذا فعلتم لغاية الآن بشأن الدولار المرتفع كل يوم؟.. والذي من شأنه أنْ يجعل كل شيء بغلاء لا يُحتمل.. والذي هدّد الأمن القومي الاقتصادي للبلاد؟

ماذا فعلتم بشأن أموال وجنى عمر الناس، مقيمون ومغتربون، المحتجزة في البنوك؟. لما لا تستخدمون سلطتكم وتضربون بيد من حديد.. وتوفقون هذه المهزلة بالتلاعب بالدولار وبأموال الناس؟..

لماذا هذا التغاضي المُتعمّد لغاية الآن؟.. وإلى متى ستبقون في غيبوبتكم عمّا يحصل في البلاد؟.. «كورونا» ليست كل شيء تهتمون به، وتتغاضون عن الأمور الأساسية للمواطنيين..

يا حكومة وحكّام لبنان.. إنّني أناشدكم أوقفوا هذه الجريمة «ارتفاع الدولار.. حجز أموال المودعين» الآن.. وإلا لن نرحمكم ولن نسامحكم لا في الدنيا ولا في الآخرة.. وسيسلّط عليكم كل غضب السماء وغضب القلوب والنفوس. وما أدراكم ما غضب النفوس إذا اشتعلت..

اتقوا الله بشعبكم المُنهك بسياساتكم المُدمِّرة.. إرجوا إلى ضمائركم النائمة.. أيقظوها قبل فوات الأوان.. وإنّ الثورة لكم بالمرصاد.. آتية ولن ترحمكم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!