الرئيس ميقاتي مش مضطر يقدم مساعدات لأهالي المدينة ولا خدمات طبية .. ولكن! 

الرئيس ميقاتي مش مضطر يقدم مساعدات لأهالي المدينة ولا خدمات طبية و لا حدا الو عليه شي .. هيدا صح!

ولكن .. لا يمكن ان ننسى حقوقنا كمواطنين انتخبناه ليعمل لصالح المدينة الأفقر بلبنان وعلى امتداد البحر المتوسط ، و يعمل مشاريع فيها و يخدم اهلها من مال الدولة مش من مالو الشخصي متل ما بيعملو نواب المدن الأخرى!

و هذا لا يعني انو غيرو من النواب في المدينة كانو افضل منه بل اننا رفعنا الثقة عن جميعهم ، بعد انتظار و تجارب طويلة كانت كلها سيئة.

نحنا كموقع “طرابلس عاصمة الشمال” لم يكن عندنا ولا يوم من الايام اي نوع من الكره او الحساسية تجاه الميقاتي او تجاه اي سياسي طرابلسي آخر و نقلنا لأي كلمة مواطن تمثل صاحبها فقط ولا تمثلنا حتى ولو اعدنا نشرها مئة مرة، وهيدا عند مكتب الميقاتي وغيرو لازم يكون واضح ، (إذا هني جماعة فهمانين الإعلام صح).

لذلك نتمنى من متابعينا الذين كانو من محبي اي سياسي او كارهين له ، تفهم مدى اهمية عملنا لأجل المدينة ولإيصال صوت اي مواطن كما فعلنا سابقًا و كما سنكمل المسيرة على جميع صفحاتنا و مواقعنا الخاصة بنا.

كما نتمنى منكم احترام حرية التعبير و الصحافة التي حاربنا من اجلها وسنبقى نحارب فنحن نعيش في وطن يحترم و يقدس الحقوق المذكورة.

وننوه ان كل التهديدات التي وصلتنا مباشرة او غير مباشرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي و غروبات الواتساب نضعها برسم القضاء المختص.

ستبقى مؤسسة طرابلس عاصمة الشمال الإعلامية منبر و صوت لكل مواطن لبناني، ولكم منا جزيل الشكر على تقبل الرأي الآخر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!