السفير الأوكراني في لبنان الكثير من اللبنانيين يتمنون الذهاب للقـــــ.ــتال مع أوكرانيا والكثير من “الأفـــــ.ــراد” يتصلون بنا من أجل دعـــــ.ــمنا

أكّد السفير الأوكراني في لبنان إيغور أوستاش أن: “أوكرانيا نسفت في بداية الحـــــ.ــرب “أسطورة الجيش الروســـــ.ــي” وهي تحـــــ.ــاربه اليوم لوحدها”.

 

ولفت في حديث لقناة “الجديد” إلى أننا “أوقفنا تقدم الجـــــ.ــيش الروســـــ.ــي في الأيام الأخيرة وقد خسر الجيش الروسي في الـ72 ساعة الأخيرة 4000 قتـــــ.ــيل”.

 

وأضاف, “أطلقت روسيا في الأيام الماضية 250 صـــــ.ــاروخ بالـــــ.ــيستي مجنح ونحن في وضع حـــــ.ــرج وأنا متأكد أن بوتين سيدفع الثـــــ.ــمن في محكمة العدل الدوليـــــ.ــة”.

 

وتابع, “أوكرانيا اليوم تحمي كل أوروبا وتستطيع أن تحارب لوحدها وتنتصر, وحقبة بوتين بدأت تنتهي وقريباً سينقلب الداخل الروســـــ.ــي على سياساته”.

 

وأشار إلى أن “روسيا مهتمة أكثر بالمحادثات وهناك جنـــــ.ــود روس يرفضون المجيئ إلى أوكرانيا والمحادثات تجري على الحدود بين الدولتين وليس في بيلاروسيا كما أشيع”.

 

وأردف, “نريد إخراج جميع القوات الروسية من أوكرانيا وإعادة الأراضي المحتلة بما فيها جزيرة القرم ومن بعدها يمكننا التحدث عن السلام”.

 

وأضاف, “الكثير من اللبنانيين يتمنون الذهاب للقـــــ.ــتال مع أوكرانيا والكثير من “الأفـــــ.ــراد” يتصلون بنا من أجل دعمنا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!