المصورون الصحافيون دانوا قتـــ.ــل أبو عاقلة:ضريبة المهنة ان نكون شهـــ.ــداء الواجب والصورة

دانت نقابة المصورين الصحافيين في لبنان، في بيان، “جريـــ.ــمة الاحـــ.ــتلال الاسرائيلـــ.ــي في حق  الاعلام الفـــ.ــلسطيني المتكررة،

 

وآخرها قتـــ.ــل الزميلة في قناة الجزيرة شيرين ابو عاقلة، مباشرة رغم وضعها لاشارة الصحافة، ولا يجب ان ينجو بفعلتهم الشنيعة”.

 

واذ اعربت  عن “حزنها الشديد لاستـــ.ــشهاد الصحافية الفلســـ.ــطينية  أبو عاقلة”، رأت في جـــ.ــريمة القـــ.ــتل “استمراراً لسياسة إســـ.ــرائيـــ.ــلية متجذرة في استهداف الشعـــ.ــب الفلســـ.ــطيـــ.ــني والمراسلين والمصورين”.

 

ولفتت الى ان  “جـــ.ــريمة اغتـــ.ــيال الصحافية ابو عاقلة ،  تؤكد ان القرار  الاســـ.ــرائيـــ.ــلي يتعمد القـــ.ــتل لترهيـــ.ــب الصحافيين، ومنع الخبر والصورة وكل ما يكشف إرهـــ.ــاب الاحتـــ.ــلال”.

 

وقالت:”ان الشهـــ.ــيدة شيرين  التي تتمتع بالتزام  مهني وطني  لا يفتقدها الإعلام الفـــ.ــلسطيني فقط ، بل كل الاعلام الحر والنزيه في العالم.

 

انها ضريبة المهنة ان نكون شهـــ.ــداء الواجب والصورة والكلمة الحرة”، داعية الجسم الصحافي  والاعلامي والنقابي المحلي العربي والعالمي، إلى “التنديد بجـــ.ــريمة الاغتيال  وبالإرهـــ.ــاب الإســـ.ــرائيـــ.ــلي المتواصل ضد الاعلام في فلسطـــ.ــين، معربة عن  تضامنها مع زملائنا  الاعلاميين في فلسطـــ.ــين”.

 

وختمت ب”التحية لروح الشهيـــ.ــدة شيرين التي قضت في سبيل الحقيقة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!