الهلال السعودي يضم لاعب وسط البرتغال “روبن نيفيز”

أعلن نادي الهلال السعودي (الجمعة 23-6-2023) عن ضم روبن نيفيز لاعب وسط البرتغال من ولفرهامبتون واندرارز الإنجليزي ليواصل دوري المحترفين السعودي لكرة القدم جذب أسماء لامعة من أوروبا.

 

ونشر الهلال فيديو عبر حسابه بتويتر للترحيب بنيفيز الذي ارتدى قميصه الأزرق، وعلق النادي “من معقل الذئاب إلى كبير آسيا”.

 

ولم يكشف الهلال عن تفاصيل التعاقد، لكن موقع (ذا أثليتيك) ذكر في وقت سابق أن اللاعب البالغ عمره 26 عاما سينتقل للدوري السعودي مقابل 55 مليون يورو. وقال ولفرهامبتون في بيان إن نيفيز انتقل للهلال في صفقة قياسية للنادي.

وودع نيفيز ولفرهامبتون باكيا في فيديو نشره النادي الإنجليزي قبل دقائق من إعلان الهلال.

 

وقال نيفيز مستعرضا مسيرته مع الذئاب “ستة مواسم، 253 مباراة، لقب دوري الدرجة الثانية الإنجليزي، خمسة أعوام في الدوري الممتاز، الوصول لقبل نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، مغامرة أوروبية وانتصارات ضخمة، 30 هدفا و13 تمريرة حاسمة وآلاف الذكريات التي ستدوم للأبد”.

 

وأضاف “جزيل الشكر لكل فرد عملت معه في النادي ولكل اللاعبين الذين زاملتهم خلال ست سنوات، أنتم أصدقاء العمر، افتخر بحمل شارة القيادة في عامي الأخير”.

 

وانضم نيفيز، الذي شارك مع البرتغال في كأس العالم 2022 بقطر، إلى ولفرهامبتون في 2017 من بورتو وشارك في 35 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم المنصرم.

 

وحاول الهلال، الذي بلغ نهائي كأس العالم للأندية، التعاقد مع ليونيل ميسي بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان لكن النجم الأرجنتيني الفائز بكأس العالم انضم إلى إنتر ميامي الأمريكي.

 

وأصبح الدوري السعودي جاذبا لنجوم كبار، حيث انضم كريستيانو رونالدو للنصر في نهاية العام الماضي، كما تعاقد مؤخرا نادي الاتحاد بطل السعودية مع كريم بنزيمة هداف ريال مدريد السابق، ومواطنه لاعب الوسط نجولو كانتي، الفائز بكأس العالم مع فرنسا، من تشيلسي.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!