بالجـــ.ــرم المشهود… قوى الامن توقف شخص نفـــ.ــذ أكثر من 65 عملـــ.ــية سرقـــ.ــة

أعلنت المديريّة العامّة لقوى الأمن الـدّاخلي أنه حصلت في الآونة الأخيرة عدة عملـــ.ــيات سرقـــ.ــة من داخل سيارات من قبل شخص مجهـــ.ــول الهوية، يقوم بكـــ.ــسر زجاج السيارات المركونة على جانب الطرقات،

وسرقـــ.ــة ما بداخلها من هواتف خليوية، مبالغ مالية، حواسيب محمولة وغيرها، وذلك في العديد من مناطق ضمن محافظتي بيروت وجبل لبنان.

على الاثر، كثفت شعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي إجراءاتها الميدانية والاستعلامية لكشف هوية الفاعل وتوقيفه.

نتيجة الاستقصـــ.ــاءات والتحـــ.ــريات المكثفة، توصّلت هذه الشعبة الى تحديد هويته، ويدعى:

– م. ح. (مواليد عام ١٩٧٣، لبناني)

بناء عليه، أعطيت الأوامر للعمل على تحديد مكان تواجده ومراقبـــ.ــته تمهيدا لتوقـــ.ــيفه.

بتاريخ ١٨-٩-٢٠٢٢، وبعد عملية رصد ومراقبة دقيقة، تمكنت إحدى دوريات الشعبة من توقيفه بالجـــ.ــرم المشهود في محلة سوق الأحد على متن دراجة آلية، أثناء قيامه بتنفيذ عملـــ.ــية سرقـــ.ــة من داخل إحدى السيارات في المحلة المذكورة.

بتفتيشه ضبط بحـــ.ــوزته أدوات تستخدم في عمليـــ.ــات السرقـــ.ــة، كمية من مفاتيح السيارات والمنازل، هاتفين خليويين ومبلغ مالي.

كذلك، بتفتيش منزله الكائن في محلة حارة حريك عثر في داخله على بعض المسروقـــ.ــات عبارة عن: حاسوب محمول، هاتف خليوي ومســـ.ــدس حربـــ.ــي.

بالتحقيق معه، اعترف بقيامه بتنـــ.ــفيذ أكثر من /٦٥/ عمـــ.ــلية سرقـــ.ــة من داخل سيارات في العديد من المناطق ضمن محافظتي بيروت وجبل لبنان، كما اعترف بسرقة المســـ.ــدس الحـــ.ــربي الذي ضبط في منزله من داخل سيارة في محلة سوق الأحد.

أجري المقتضى القانوني بحقه، وأودع مع المضـــ.ــبوطات المرجع المختص بناء على إشارة القضاء.

تُذكّر هذه المديريّة العامّة المواطنين الكرام بضرورة أخذ الحيطة، وعدم ترك أغراض (حقائب، أجهزة هواتف خلوية، أجهزة إلكترونية…) في داخل سيّاراتهم، كي لا تتعرّض لكـــ.ــسر زجاجها والسّرقـــ.ــة من داخلها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!