برعاية المدير العام لقوى الأمن الداخلي قامت الجمعية اللبنانية الخيرية للإصلاح والتأهيل بتوزيع كمامات ضمن حملة كمامتك حمايتك

صـدر عـن المديـرية العامـة لقوى الأمن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامـة

البلاغ التالي:
برعاية مدير عام قوى الأمن الداخلي اللواء عماد عثمان، أطلقت الجمعية اللبنانية الخيرية للإصلاح والتأهيل حملة “كمامتك حمايتك”، الحملة التي شارك فيها كل من: رئيس بلدية مشمش الحاج محمد بري، الملازم أول درزي مساعد آمر فصيلة مشمش، ورئيسة الجمعية اللبنانية الخيرية للإصلاح والتأهيل السيدة فاطمة بدرا، مع عدد من الناشطات والناشطين.
بدأت الحملة بتوزيع الكمامات في ساحة البلدة وعلى المحلات والمارة، كما تم الدخول الى عدد من المدارس الرسمية والخاصة في البلدة وتوزيع الكمامات لهم.
توجّهت رئيسة الجمعية بالشكر للواء عماد عثمان على رعايته لهذه الحملة التي تأتي استجابة واستكمالاً للدّور الذي تقوم به قوى الأمن الداخلي للحد من انتشار وباء كورونا. كما شكرت بدرا رئيس بلدية مشمش السّيّد محمد برّي، وضبّاط وعناصر قوى الأمن الدّاخلي لمواكبتهم الفعالة في سبيل وصول الحملة إلى أهدافها، شاكرةً أيضا جمعية “أنيرا” لتقديمها الكمامات، متمنّية أن تطوي هذه السنة مع شهرها الأخير كل نتائج الشّر والأوبئة، ويفتح العام الجديد معه صفحات مشرقة على لبنان الرسالة وعلى الإنسانية جمعاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!