بري سيكون رأس حربـــ.ــة من اجل قطع طريق أمام أيّ خطوة يعتبرها “انقـــ.ــلاباً على النظام والدستور”

توقّفت مصادر مُتابعة عند المواقف السياسية المُختلفة التي يُطلقها رئيس مجلس النواب نبيه برّي خلال المرحلة الحاليّة، إذ تبيّن أن الأخير يُكثف تصريحاتهِ الصحفية والإعلامية بعكسِ المرحلة الماضية.

واعتبرت المصادِر أنّ برّي يريدُ حالياً خوضَ معـــ.ــركته السياسيّة الفعليّة ضدّ رئيس الجمهورية ميشال عون وذلك من خلال تبيانِ الكثير من المسارات التي حصلت بينهما،

في حينِ أنّ بروز برّي على خطّ المـــ.ــواجهة بقـــ.ــوّة، يعني أنّ هناك مشروعاً لكشفِ الكثير من التفاصيل المرتبطة بـ”الكبـــ.ــاش السياسي” الذي حصلَ سابقاً بين رئيسي الجمهورية والمجلس النيابي.

وتوقّعت المصادر أن يزيدَ برّي من نبـــ.ــرة الخطاب تلقائياً طالما أنّ “التعنّت” مستمرّ من جهة رئيس “التيار الوطني الحر” جبران باسيل، سواءً على صعيد تشكيل الحكومة أو التّـــ.ــهديد الذي يُطلقه مراراً وتكراراً على صعيدِ المرحلة التي ستلي الشغـــ.ــور الرئاسي، أي بعد انتهاء عهد الرئيس عون.

وبحسب المصادر، فإنّ برّي سيكون هذه المرّة رأس حربـــ.ــةٍ في مواجـــ.ــهة باسيل وفريقه وذلك من أجل قطع الطريق أمام أيّ خطوة يعتبرها برّي، انقـــ.ــلاباً على النظـــ.ــام والدستور واتفاق الطّـــ.ــائف.

لبنان 24

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!