بين طرابلس ووادي خالد … تدابير أمنـــ.ــية استثنائية للجـــ.ــيش وعمـــ.ــليات دهـــ.ــم وتوقيف مطلوبـــ.ــين

نفذت قـــ.ــوة من الجـــ.ــيش فجر اليوم، عمـــ.ــليات دهـــ.ــم واسعة في التبانة، أسفرت عن توقيف 4 أشخاص ـقدموا على إطلاق نـــ.ــار في الهواء، وشخصين متّهمين بعمليات سلـــ.ــب وسرقـــ.ــة، على ما أفاد مراسل “النهار”.

ولا يزال الجـــ.ــيش يقيم الحواجز في مناطق عدّة من شوارع طرابلس حيث يفتش السيارات ويدقق بالهويات وينفذ انتشاراً واسعاً عند المحجر الصحي، وقد واكبت المروحيات ليلاً أعمال الدهم.

وفي بيان صباحي، أعلنت قيادة الجـــ.ــيش اتّخاذ “تدابير أمنية استثنائية في منطقة الشمال بدعم من القوات الجوية، تخللها عملـــ.ــيات دهـــ.ــم وتوقيف عدد من المطلوبـــ.ــين”.

وفي المعلومات المتعلّقة بطرابلس أن عمـــ.ــليات الدهم شملت الأشخاص الذين أطلقوا النـــ.ــار في الهواء خلال مناسبة اجتماعية وروعـــ.ــوا الأهالي.

وفي قرى وبلدات منطقة وادي خالد الحدودية ومنطقة الوعر عند الحدود الشمالية والشمالية – الشرقية مع سوريا، تنفذ قوة من وحدات الجـــ.ــيش سلسلة دهم على نطلق واسع بحثاً عن مطلـــ.ــوبين.

وقد شوهدت الآليات العسكـــ.ــرية التابعة للجـــ.ــيش تتحرك منذ ساعات الفجر الأولى وتقيم حواجز ثابتة وسيارة في محيط المواقع المستهدفـــ.ــة.

وأفيد بتوقيف عدد من المطلوبين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!