توضيح من سوا للبنان حول التسجيلات المفبركة عن المساعدات الغذائية

بعد تهافت المواطنين في طرابلس للحصول على حصة غذائية من احدى الجمعيات في منطقة الميناء خلف قصر الفتال نتيجة تسريب فويس مسجل من قبل مجهول يطلب منهم التوجه للحصول على حصص غذائية مقدمه من الدولة التركية

مما ادى الى فوضى وذل للمواطن الذي توجه الى مقر الجمعية محاولاً الحصول على هذه الحصة الوهمية منتظراً لساعات دون جدوى

جمعية سوا للبنان توضح بالبيان التالي:

تم تداول رسائل نصية وصوتية على تطبيق واتساب ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الـ 24 ساعة الماضية، تطلب من سكان طرابلس الحضور الى مركزنا في المنطقة لإستلام حصص غذائية.

يهم حركة “سوا للبنان” أن تعلمكم انّ هذه الرسائل مفبركة وأنّ فريقها كان قد قام باختيار العائلات المستفيدة بناءً على معايير محددة مسبقاً. وقد أعطي لهذه العائلات مواعيد لاستلام حصصها لضمان التباعد الاجتماعي المناسب.

ونبلغكم بأسف، بأننا لن نتمكن من تسجيل مستفيدين جدد في الوقت الحالي، نظراً الى مواردنا المحدودة، وسيتم فقط استقبال العائلات التي تمّ التواصل معها مسبقًا والتي تمّ تحديد مواعيد لها لاستلام الحصص.
نعوّل على تفهمكم، ونأمل أن نتمكن من دعم المزيد من عائلاتنا العزيزة هنا في طرابلس.

هذا وقد حرصنا على ان تكون غالبية المواد الموجودة في الحصص مصنوعة في لبنان، لتشجيع المورّدين المحليين، كي نتمكن من المشاركة في احياء مؤسساتهم الصغيرة.

ونشير في هذه المناسبة الى انّ هذا النشاط تحقق بفضل دعم رجل الأعمال اللبناني بهاء الحريري. وننفي نفياً قاطعاً ان يكون لدولة تركيا أي علاقة بهذا النشاط او غيره.

نتمنى على الجميع تحري دقة الأخبار المنشورة ومتابعة حساباتنا على مواقع التواصل الإجتماعي للتأكد من أي خبر عن حركة سوا للبنان.
رمضان كريم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!