جرائـــ.ــم قتـــ.ــل النساء في مصر مستمرة… خلود ابنة ال 20 عام قتلـــ.ــها خطيبها في الشارع “خنـــ.ــقها حتى المـــ.ــوت”

في مأســـ.ــاة جديدة وعلى غرار واقعـــ.ــتي نيرة أشرف وسلمى بهجت اللواتي اهتـــ.ــز لهما الشارع المصري، أقدم شاب على قتـــ.ــل خطـــ.ــيبته خنـــ.ــقا، وسط الشارع في منطقة العرب بمحافظة بورسعيد شمال شرق مصر.

وبدأت القصة عندما تلقت مديرية أمن بورسعيد بلاغا يفيد بوصول فتاة تدعى خلود السيد”جثـــ.ــة إلى مستشفى النصر، حيث تعرضـــ.ــت للقـــ.ــتل خـــ.ــنقا على يد خطيبها أمام المارة ووسط الشارع.

قتـــ.ــل وضـــ.ــرب بآلة حـــ.ــادة
ووقعت الجـــ.ــريمة البشعة في منطقة عمارات الحديدي بشارع أوجينا التابع لحي شرق بورسعيد، حيث فوجىء المارة بشاب يمسك بفتاة ويعتـــ.ــدي عليها ركلا وصفـــ.ــعا ثم يخنـــ.ــقها بكلتا يديه حتى لفظت أنفاسها.

وبالفحص تبين أن الفتاة تدعى خلود السيد فاروق درويش، وتبلغ من العمر 20 عاما، كما تبين أن الفـــ.ــتاة تم قتـــ.ــلها وضربـــ.ــها بآلة حـــ.ــاده على رأسها ويوجد برقبتها علامات الخـــ.ــنق بالأيدي.

وقامت السلطات الأمنيـــ.ــة بالقبـــ.ــض على القاتـــ.ــل وقررت النيابة تكليف المباحث بسرعة إجراء تحـــ.ــرياتها حول الواقعة، فيما أكد شهود عيان أن القاتـــ.ــل، هو خطيب الفتاة ويدعى محمد سمير أحمد، ويعمل معها في منطقة الاستثمار، وكان من المنتظر زواجهما قريبا.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!