جريمةٌ في كندا ضحيتها عائلة من أصول لبنانية

تداولت وسائل إعلام كندية وصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو عن جريمة مروعة تعرضت لها عائلة من أصول لبنانية في كندا،

تنحدر من منطقة عاليه في جبل لبنان بحسب ما ذكرت المصادر.

وفي التفاصيل فقد ذكر موقع أخبار كندا أن شرطة “ميسيساغا” تبحث عن شخص أطلق النار في مطعم وتسبب في مقتل شخص يبلغ من العمر خمسةً وعشرين عامًا وإصابة والده ووالدته وشقيقه الأصغر وموظفًا.

وقالت الشرطة إن رجلاً مجهولاً دخل “تشيكن لاند” خلال عطلة نهاية الأسبوع وبدأ في إطلاق النار على موظفي المطعم، وأصيب المالك وزوجتُه وابناه إضافةً إلى موظف يعمل في المطعم.

وتابعت الشرطة إن الشاب البالغ خمسةً وعشرين عاماً توفي في مكان الحادث، ونُقل الضحايا الآخرون إلى المستشفى وحالتهم مستقرة.

كما نشرت الشرطة لقطات من كاميرات المراقبة للمشتبه فيه حصلوا عليها من محل مجاور، يظهر قبل لحظات من إطلاق النار وبعده، وقالت:

“لسنا متأكدين من الظروف وإذا ما كان الحادث مخططاً له، من الواضح أننا سنبحث في كل عامل ممكن لمعرفة ما حدث بالضبط ولماذا حدث”.

وذكرت صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي أن مطعم “تشيكن لاند” تملكه عائلة من أصول لبنانية، وأعلنت الشرطة في وقت لاحق انها اعتقلت شخصاً يُشتبه في ارتكابه الجريمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!