“جريمـــ.ــة مروعة” تهز مصر.. قطـــ.ــع رأس زوجته وأرسل صورتها لأهلها

شهدت قرية تيرة التابعة لمدينة نبروه بمحافظة الدقهلية شمالي مصر، صباح الأحد، جريـــ.ــمة مروعـــ.ــة حينما أقدم شاب على ذبـــ.ــح زوجته ثم التقط سيلفي بجانب الجـــ.ــثة.

وتلقى مدير أمن الدقهلية اللواء مروان حبيب إخطارا من أهالي القرية يفيد بقيام زوج بقتـــ.ــل زوجته ذبحـــ.ــا والتقاط صور بجوار الجـــ.ــثة وإرسالها لأسرتها، وعندما حاولوا الإمساك به هـــ.ــدد بذبـــ.ــح أولاده.

وانتقلت قوة أمنـــ.ــية لموقع الحـــ.ــادث، حيث تبين أن الزوج يجلس بجانب جثـــ.ــة زوجته مفصولة الرأس ويتحدث في بث مباشر على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعندما حاول ضباط المباحث القـــ.ــبض عليه أمسك أبناءه الثلاثة وهـــ.ــدد بذبحهـــ.ــم.

وتبين أن خلافات نشبت بين الزوج وزوجته (26 عاما) اضطر على إثرها لذبحـــ.ــها، فيما تبين أن الزوجين متزوجان منذ 9 سنوات، وفقا لوسائل إعلام مصرية.

وكشفت التحقيقات الأولية أنه توجد خلافات دائمة بين الزوج والزوجة، وحدثت خلافـــ.ــات بينهما منذ عامين وانفصلا، إلا أن الصلح تم بينهما قبل أسبوعين، وعادت الزوجة لمنزل زوجها ليقوم بذبحـــ.ــها صباح الأحد ويمثل بجثـــ.ــتها.

ولاحقا، تمكن ضباط المباحث من ضبط المتهم والسيـــ.ــطرة عليه وإنقـــ.ــاذ الأبناء وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة لمباشرة التحقـــ.ــيقات.

سكاي نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!