جريمـــ.ــة مروعـــ.ــة تهزّ أمريكا.. أب يقتـــ.ــل زوجته ويذبـــ.ــح نفسه أمام أطفـــ.ــاله

قام رجل أمريكي من ولاية فلوريدا بجـــ.ــريمة مرعبـــ.ــة هـــ.ــزت المجتمع، حيث طعـــ.ــن زوجته حتى المـــ.ــوت قبل أن ينتحـــ.ــر أمام أطفـــ.ــالهما الثلاثة.

ووفقًا لموقع “فوكس نيوز” الأمريكي، قام الرجل بذبـــ.ــح نفسه أمام الأطـــ.ــفال، بعد أن قتـــ.ــل زوجته.

وذكر الموقع أن خلافـــ.ــا نشـــ.ــب بين الزوجين، حول طريقة تأديـــ.ــب الأبناء أدى لتفاقم الخلاف بينهما، وانتهى بجـــ.ــريمة قتـــ.ــل.

وقال إن صبيا يبلغ من العمر 10 سنوات ركض إلى منزل أحد الجيران طلبًا للمساعدة، وهو يصـــ.ــرخ بأن زوج والدته طعـــ.ــن والدته في أثناء مشاجـــ.ــرة، بحسب مكتب مأمور مقاطعة فولوسيا (في ولاية فلوريدا).

وأضاف الموقع أنه تم إبلاغ السلطات بالحـــ.ــادث، وبمجرد وصولهم لمكان الواقعة، تم العثـــ.ــور على والدة الصبي، بينكا كروز البالغة من العمر 26 عامًا، ميتة في مكان الحـــ.ــادث.

وتم العثـــ.ــور على والد الصبي، أوسكار سالازار البالغ من العمر 31 عامًا، في حالة خطـــ.ــيرة مع جـــ.ــروح في رقبـــ.ــته، وتوفـــ.ــي سالازار في وقت لاحق في المستشفى.

وقال مايك تشيتوود، قائد شرطة مقاطعة فولوسيا، خلال مؤتمر صحفي: “إنها حقًا قصة مفجـــ.ــعة وحزيـــ.ــنة في نفس الوقت، هناك 3 أطـــ.ــفال أحدهم في العاشرة والآخر في الخامسة والثالث يبلغ عامين ولم يعد لهم أم، أمر مؤسف”.

وأوضح الموقع، أنه لم يصب أي من الأطـــ.ــفال الثلاثة بـــ.ــأذى خلال الحـــ.ــادث، وقال قائد الشرطـــ.ــة إن سالازار هو الأب البيولوجي لطفـــ.ــلين صغيرين، وزوج أب لثالث.

وقال المحققـــ.ــون إن الزوجين كانا يتشاجـــ.ــران حول كيفية تأديـــ.ــب سالازار للطـــ.ــفل البالغ من العمر 5 سنوات عندما بدأ الأب بطعـــ.ــن زوجته كروز بسكيـــ.ــن عدة مرات.

وأضافوا أن ســـ.ــلاح القتـــ.ــل كان سكيـــ.ــنًا تم العثـــ.ــور عليه في مكان الحـــ.ــادث، وظهرت آثـــ.ــار جـــ.ــروح دفاعـــ.ــية على جسد الضـــ.ــحية، فيما وصفته الشـــ.ــرطة بأنه معـــ.ــركة من أجل حياتـــ.ــها.

وتم القبض على سالازار سابقًا في أورلاندو في عام 2016 بتهمة العنـــ.ــف المنزلي ضد زوجـــ.ــته ووجهت إليه تهمـــ.ــة ضـــ.ــرب امرأة حامـــ.ــل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!