جـــ.ــريمة بشـــ.ــعة هزت ليبيا..قتـــ.ــل عائلته حـــ.ــرقاً أثناء نومهم!

في جـــ.ــريمة مـــ.ــروعة، أقدم شاب ليبي على حـــ.ــرق أفراد عائلته الخمسة، بعدما سكب البنزين في محيط المنزل وأشعل النـــ.ــار فيه أثناء نومهم.

 

وفي التفاصيل، كشفت وزارة الداخلية الليبية، في بيان أمس الاثنين، ملابسات مقـــ.ــتل عائلة مكونة من 5 أفراد في مدينة غريان غرب البلاد، بعد نشـــ.ــوب حـــ.ــريق بمنزلهم، وقالت إن التحقيقات أسفرت عن الوصول إلى المتهم الرئيسي وهو الابن البكر للعائلة وأحد الناجين من الحـــ.ــريق.

 

مع سبق الإصرار والترصـــ.ــد

 

وأوضحت أن الجاني اعترف بقيامه متعمّدا ومع سبق الإصرار والتـــ.ــرصد بقتـــ.ــل والديه وأخيه وأخواته بمنزلهم عـــ.ــقب انتظارهم حتى نومهم.

 

وجاء في اعترافاته، أنه عند الساعة الثالثة صباحا، أحضر وعاء سعته 7 لترات به مادة البنزين وقام بسكبها في أنحاء المنزل، وقبل وصوله أمام الباب الرئيسي تعثر بأخيه الناجي الثاني الذي كان نائما هو الآخر وتمكن من الخروج، ثم قام بإضـــ.ــرام النـــ.ــار بالمنزل لتضـــ.ــليل العدالة.

 

ما السبب؟

 

وأشارت الوزارة إلى أن المـــ.ــتهم أكد أن سبب ارتكـــ.ــابه لهذه الواقعة، هو ســـ.ــوء معاملة أفراد أسرته له بممارسة ضـــ.ــغوط عليه، وأكدت أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية وتم إحالته الى النيابة العامة.

 

يذكر أنه في الفترة الأخيرة، ارتفعت معدلات الجـــ.ــريمة بمختلف أنواعها في ليبيا، خاصة جـــ.ــرائم قتـــ.ــل الأقارب، مما أثار قـــ.ــلقا وخـــ.ــوفا شعبيا، وسط دعوات تطالب بمزيد تعزيز الأمن وبتفعيل عـــ.ــقوبات رادعة على المجـــ.ــرمين.

 

المصدر:العربية

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!