حملة الجـــ.ــيش مستمرة في بعلبك حتى اعتـــ.ــقال «أبو سلة»!

واصل الجـــ.ــيش اللبناني في اليومين الماضيين عمليات الدهـــ.ــم لمنازل مطلـــ.ــوبين في منطقة بعلبك، عقب تمكّن المطلوب ع. م. زعيتر (الملقّب بـ«أبو سلّة») من الفرار، يوم الجمعة الماضي،

 

بعد اشتباك سقط ضحـــ.ــيته شهـــ.ــيد من العسكـــ.ــريين وجُـــ.ــرح أربعة آخرون، أثناء دهم منزله في حيّ الشراونة شمال بعلبك.

 

مصادر أمنـــ.ــية أكّدت لـ«الأخبار» أن «الأوامر واضحة:

 

العمـــ.ــلية مستمرة حتى توقيف أبو سلة وقتَـــ.ــلة العسكـــ.ــري الشهـــ.ــيد». فيما شنّت قوات الجـــ.ــيش أمس حملة دهم واسعة لغالبية القرى التي يسكنها أفراد من عشيرة زعيتر، شملت حيَّي الشراونة والتل الأبيض في بعلبك،

 

وبلدات عدوس وريحا والكنيسة، وصولاً إلى الكرك في البقاع الأوسط، مع تنفيذ إجراءات أمـــ.ــنية مشددة في كل منطقة البقاع الشمالي حتّى الحدود السورية.

 

وعثر الجـــ.ــيش على معمل لتصنيع المخـــ.ــدرات وصادر كميات من الممنـــ.ــوعات والأسلـــ.ــحة والذخـــ.ــيرة وسيارات من أنواع متعددة نقلت جميعها الى ثكنة أبلح.

 

وبعد توافر معلومات عن وجود «أبو سلّة» ومرافقيه ممّن تمكنوا من الفرار في بلدة جبعا، دهمت قوة من المغاوير البلدة حيث دارت اشتـــ.ــباكات تضرّرت خلالها آلية للجـــ.ــيش وأصيب ثلاثة عسكـــ.ــريين كانوا في داخلها بحـــ.ــروق.

 

وأوضحت مصادر عسكـــ.ــرية أن الجـــ.ــيش «ردّ على مصادر النـــ.ــيران، وبعد تدخل عدد من النسوة والأهالي تراجعت القوة في انتظار وصول تعـــ.ــزيزات عسكـــ.ــرية، ما سمح للمسلحـــ.ــين بالفرار في اتجاه جرود السلسلة الغربية».

 

كتب رامح حمية في صحيفة “الأخبار”:

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!