سرقـــ.ــة تُقَدّر بعشرات آلاف الدولارات طالت سوق خضار!

أصدرت المديريـة العـامـة لقــوى الأمــن الـداخلي ـ شعبة العـلاقـات العـامـة، بياناً أشارت فيه إلى أنه “بتاريخ 22/12/2021،

 

أقدم مجهـــ.ــولون على سرقة كابلات ومحوّلات كهربائية من داخل مبنى سوق الخضار الجديد التابع لبلدية بيروت في محلة الطريق الجديدة،

 

وتبين بنتيجة الكشف وجود أعمال تخـــ.ــريب وتقطيع كابلات لمولدات الكهرباء وغرف الكهرباء، ولم تحدد قيمة الخـــ.ــسائر والاضـــ.ــرار بشكل نهائي نظرا لضخامتها.

 

وقد أثارت هذه العملية استياءً كبير في مدينة بيروت كون هذا السوق كلف ملايين الدولارات لإشادته، وكان ينتظر الترتيبات الادارية لتشغيله”.

 

وتابع البيان، “على الفور، باشرت شعبة المعلومات اجراءاتها الميدانية والاستعلامية. وبنتيجة الاستقصاءات والتحريات الحثيثة تمكنت من تحديد هوية الفاعلين، ومن بينهم:

 

ع. ن. (مواليد عام 2002، لبناني الجنسيّة) ع. ح. (مواليد عام 1992، لبناني الجنسيّة) م. م. (مواليد عام 1998، فلســـ.ــطيني الجنسيّة) ب. ش. (مواليد عام 1977، فلـــ.ــسطيني الجنسيّة)

 

وهو صاحب بؤرة في محلة صبرا، وأعطيت الاوامر للعمل على تحديد مكان تواجدهم وتوقيفهم بما أمكن من السرعة”.

 

وأضاف، “بتواريخ 24 و25 و27/12/2021، وبعد عمليات رصد ومراقبة دقيقة تمكنت دوريات الشعبة من توقيف المذكورين في محلة طريق الجديدة، وضبط بحوزة الثالث كمية من المـــ.ــمنوعات نوع سالـــ.ــفيا وكبـــ.ــتاغون”.

 

ووفق البيان، “بالتحقيق معهم، اعترف الثلاثة الأوائل بتنفيذ عمليات سرقـــ.ــة الكابلات الكهربائية من داخل سوق الخضار الجديد في محلة طريق الجديدة لمرّات عديدة، وانهم يبيعون الكابلات المسروقـــ.ــة للرابع (ب، ش) مقابل مبالغ مالية حسب وزن كميات النحاس،

 

في حين اعترف الرابع بما نُسب إليه، وأودع الموقـــ.ــوفون مع المضـــ.ــبوطات المرجع المعني، بناءً على إشارة القضاء المختص”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!