عصابـــ.ــة مسلحـــ.ــة في عرمون وقعت في قبضة المعلومات

صدر عن المديريّة العامّة لقوى الأمن الـدّاخلي ـ شعبة العلاقـات العامّة البلاغ الآتي:

كَثُرَت في الآونة الأخيرة الاعتـــ.ــداءات على المواطنيين من قبل عصـــ.ــابة مسلّحـــ.ــة في منطقة عرمون يقوم أفرادها بترويـــ.ــع السّكّان والاعتـــ.ــداء عليهم وإطلاق النّـــ.ــار باتّجاههم.على إثر ذلك، باشرت شعبة المعلومات اجراءاتها الميدانية، وبنتيجة الاستقصاءات والتحريّات،

تمكّنت من كشف كامل هويّة أفراد العصـــ.ــابة، وهم كلٌّ من:ج. ح. (من مواليد عام ١٩٩٤، لبناني)ع. ت. (من مواليد عام ١٩٩٤، فلسطيـــ.ــني)هـ. ت. (من مواليد عام ۲۰۰۰، فلسطـــ.ــيني)أ. ج. (من مواليد عام ۱۹۹۱، لبناني)وهم من أصحاب السّوابق بجـــ.ــرائم:

سلـــ.ــب وسرقـــ.ــة وإطلاق نـــ.ــار ومحاولة قتـــ.ــل وضـــ.ــرب وايـــ.ــذاء.

أعطيت الأوامر إلى دوريّات الشّعبة للعمل على تحديد مكان وجودهم

وتوقيفهم.بتاريخ 10-1-2023، وبعد رصدٍ ومتابعة، تمّ تحديد مكانهم في عرمون، حيث تم نصب كمـــ.ــينٍ محكمٍ، نتج عنه توقيف الثلاثة الأُوَل بعد تبادلٍ لإطلاق النّـــ.ــار فيما أقدم الرابع على إثرها على تسليم نفسه، وتم ضبط مسدّســـ.ــين حربيـــ.ــيّن.

بالتحقيق معهم، اعترفوا بما نُسِبَ إليهم لجهة الاعتـــ.ــداء على المواطنيين وترويعهم وإطلاق النّـــ.ــار باتجاههم، وآخر اعتداءاتـــ.ــهم كانت بتاريخ 8-1-2023. كما اعترفوا بتعاطي المخـــ.ــدّرات كذلك، اعترف الموقوف الثّالث بأنّه شارك، بتواريخٍ سابقة، ضمن عصـــ.ــابة مختصّة في سرقـــ.ــة السّيّارات.

أجري المقتضى القانوني بحقّهم، وأودعوا المرجع المعني، بناءً على اشارة القضاء المختص.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!