فيديو لنجم الاتحاد السعودي كريم بنزيمة: “أشوفكم في جدة”

بعد أيام من التوقعات، أعلن نادي الاتحاد، بطل الدوري السعودي للمحترفين، الثلاثاء، تعاقده مع الفرنسي كريم بنزيمة من ريال مدريد حتى 2026.

 

ونشر الاتحاد مقطع فيديو لبنزيمة على تويتر يستعرض مشواره ومهاراته وأظهر اللاعب الفرنسي وهو يوقع العقد ويرفع قميص النادي الذي كتب عليه 2026.

 

وقال بطل السعودية “البنز اتحادي. الحظ الليلة كريم”.

 

وقال بنزيمة في الفيديو “أنا متحمس أشوفكم في جدة”.

 

وودع بنزيمة، الفائز بالكرة الذهبية، ناديه ريال مدريد في وقت سابق اليوم في حفل صغير وخاص، دون حضور المشجعين ووسائل الإعلام، بعد مسيرة حافلة على مدار 14 عاما.

 

وترك المهاجم الفرنسي البالغ عمره 35 عاما ناديه بالتراضي من أجل الانتقال إلى نادي الاتحاد السعودي في صفقة تقدر وسائل الإعلام قيمتها بأكثر من 100 مليون يورو (106.93 مليون دولار).

 

وانضم بنزيمة إلى ريال في 2009 قادما من أولمبيك ليون وأصبح محور هجوم النادي وهدافه الأساسي بعد انتقال كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس في 2018.

 

وأحرز بنزيمة 354 هدفا مع ريال، ويحتل المركز الثاني في قائمة هدافي النادي على مدار تاريخه خلف رونالدو.

 

وقدم أفضل مواسمه في 2021-2022 وسجل 44 هدفا في كل المسابقات ليقود ناديه لتعزيز تصدره والفوز باللقب الأوروبي للمرة 14 في تاريخه إلى جانب الفوز بلقب الدوري الإسباني.

 

ونال النجم الفرنسي بسبب ذلك جائزة الكرة الذهبية وأصبح أول لاعب فرنسي يفوز بتلك الجائزة منذ فعلها زين الدين زيدان في 1998، وخامس لاعب فرنسي يحقق هذا الإنجاز بصفة عامة.

 

وسار بنزيمة على خطى رونالدو الذي انتقل إلى السعودية في ديسمبر الماضي عندما انضم إلى النصر بعقد سخي.

 

كما ربطت تقارير عدة الأرجنتيني ليونيل ميسي باحتمال الانتقال إلى الهلال بعد إعلان رحيله عن باريس سان جرمان.

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!