في بلدة الرميلة… ختم فندق بالشمع الأحمر… ام علي اجبرت فتيات على ممارسة الدعارة فيه

صـدر عن المـديريّة العـامّة لقـوى الأمـن الـدّاخلي ـ شعبة العـلاقات العـامّـة البلاغ التّالي:

توافرت معلومات لدى مكتب مكافحـــ.ــة الإتجـــ.ــار بالأشخاص وحماية الآداب في وحدة الشرطة القضائية، حول شبكة تنشط بتسهيل أعمال الدّعارة والإتجـــ.ــار بالأشخاص في بلدة الرميلة في قضاء الشّوف، بحيث تقوم بتأمين فتيات لممارسة الجـــ.ــنس معهن لقاء مبالغ مالية داخل أحد الفنادق في المحلّة المذكورة، بناءً على موعدٍ مسبق من الزّبون وبعد الاتّصال على رقم هاتف خلوي مخصّص لهذه الغاية.

على إثر ذلك، ونتيجة الاستقصاءات والتحـــ.ــريّات المكثّفة، توصّلت عناصر هذا المكتب إلى تحديد هويّة الرأس المدبّر للشّبكة وتبيّن أنّها سيّدة وتقوم باحتجاز الفتيات في الفندق في منطقة الرميلة، وفي داخل أحد المنازل في عرمون، فضلاً عن كشف هوية مستخدم رقم الهاتف ومكان وجوده.

بتاريخ 23-1-2023، وبعد رصد ومراقبة، قامت دوريّات من مكتب مكافحـــ.ــة الإتجـــ.ــار بالأشخاص وحماية الآداب، وبمؤازرة قوّة من المجموعة الخاصة في وحدة الشّرطة القضائية، بتنفيذ عملية متزامنة في الفندق والمنزل أسفرت عن توقيف رئيسة الشّبكة وتدعى:

ل. د. (مواليد عام 1969، لبنانية) الملقبة بـ “أم علي”
وضبطت في منزلها كميّة من الحبوب والمواد المخـــ.ــدّرة.

كذلك، ألقت القبـــ.ــض على أحد حرّاس الفندق وموظفي الاستقبال لتورطـــ.ــهم بالقضية، وهم كلٌّ من:

ش. م. (مواليد عام 1989، لبناني)
أ. خ. (مواليد عام 1960، فلسطيـــ.ــني)
ي. خ. (مواليد عام 1969، فلسطيـــ.ــني)
وجرى العمل على تحـــ.ــرير /7/ فتيات من داخل الفندق، وتبيّن ان إحداهن متـــ.ــورطة مع الشّبكة فتمّ توقيـــ.ــفها.

بالتحقيق معهم، اعترف المشغّلون بما نُسِب إليهم، فيما أكّدت الضّحـــ.ــايا أنّهن كنّ محتـــ.ــجزات ليلاً نهاراً ومجـــ.ــبرات على ممارسة الدّعـــ.ــارة وأوراقهن الثبوتية ليست بحوزتهن، وصرحن بأن مديرَي الفندق على علمٍ بما يجري ولهما نسبة من الأرباح.

بناءً عليه، تمّ استدعاء كلٍّ من مديري الفندق:

م. ص. (مواليد عام 1980، لبناني)
م. ق. (مواليد عام 1967، لبناني)
وباستماعهما، اعترفا بما نُسب إليهما.

ومن خلال التوسّع بالتحقـــ.ــيق، تبيّن أنّ الشّبكة كانت بصدد استقدام عددٍ من الفتيات من سوريا بهدف استغلالهن في الدّعـــ.ــارة، ولكن عملية التوقيف حالت دون ذلك.

تركت /6/ فتيات لقاء سندات إقامة، وخُتم الفندق بالشّمع الأحـــ.ــمر، وتمّ تعميم بلاغات بحث وتحـــ.ــرٍّ بحق سائر أفراد الشّبكة، والعمل مستمر لتوقيفهم، وأودع الموقوفـــ.ــون القضاء المختص، بناء على إشارته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!