في سوريا قتـــ.ــلت ورميت بمكب نفايات.. نهاية مأســـ.ــاوية لابـــ.ــنة الـ4 سنوات

بعد نحو أسبوع من اختـــ.ــفائها من أمام منزلها بحي المهاجرين في مدينة حمص وسط سوريا، عثرت أجهزة الأمن السورية على جثـــ.ــة الطـــ.ــفلة جوي استانبولي، البالغة 4 أعوام، مشوهـــ.ــة ومرميـــ.ــة في مكب نفايات.

وجاء في بيان لوزارة الداخلية السورية: “بعد العثور على جثـــ.ــة طفـــ.ــلة مرمية في مكب نفايات تل النصر في حمص، ومن خلال التحـــ.ــقيقات الأولية ونتيجة الكشف الطبي على جثـــ.ــة الفـــ.ــتاة تبين أنها تعود للطـــ.ــفلة جوى استانبولي، التي فـــ.ــقدت منذ يوم 8 من الشهر الجاري وقد تعرفت والدتها عليها من خلال ملابسها”.

وأضافت: “تبين أن سبب الوفـــ.ــاة النـــ.ــزف الحـــ.ــاد الناجم عن ضـــ.ــرب الرأس بآلة حـــ.ــادة، وقرر القاضي تسليم الجثـــ.ــة لذويها أصولا، التحقيقات مستمرة لكشف ملابسات الجـــ.ــريمة وتوقيف مرتكبيها”.

وضجت المنصات والشبكات الاجتماعية السورية بموجة غضـــ.ــب وحـــ.ــزن عارمين على انتهاء قصة اختـــ.ــفاء الطـــ.ــفلة بهذه الطريقة المأساويـــ.ــة البشعـــ.ــة.

وتساءل رواد مواقع التواصل باستهجان عن السبب الذي يدفع لخطـــ.ــف وقتـــ.ــل طفـــ.ــلة بعمر الورود بتهشـــ.ــيم رأسها وتشويـــ.ــهها، ومن ثم إلقائها جثـــ.ــة هامدة في مكب للقمامة.

(سكاي نيوز)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!