في ليلة الهالووين اطلاق نـــ.ــار في شيكاغو وسقوط ضحـــ.ــايا

أصيـــ.ــب أكثر من 14 شخصاً، من بينهم 3 أطـــ.ــفال، في حادث إطلاق نـــ.ــار من سيارة مجـــ.ــهولة في مدينة شيكاغو الأميركية، وذلك بالتزامن مع احتفالات الهالووين.

ونقلت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية عن الشرطة قولها إنها تعتقد أن هناك ما لا يقل عن شخصين أطلقا النـــ.ــار عشوائيـــ.ــا من سيارة مجهـــ.ــولة، على مجموعة من الأشخاص كانوا مجتمعين في حي غارفيلد.

وجرى نقل الضحـــ.ــايا، من بينهم 3 أطفـــ.ــال (ما بين 3 و13 عاما) إلى عدة مستشفيات محلية، فيما ذكر مسؤولو الصحة في شيكاغو أن إصابـــ.ــاتهم تتراوح بين العادية والخطـــ.ــيرة والحـــ.ــرجة.

وكشف مدير شرطة شيكاغو، ديفيد براو، في تصريح صحفي، أن حـــ.ــادث إطلاق النـــ.ــار وقع في حدود التاسعة والنصف من مساء الاثنين، عند تقاطع كاليفورنيا وبولك.

وأضاف أن “إطلاق النـــ.ــار من سيارة عابرة جرى في غضون 3 ثوان، وتم تصويره من طرف كاميرات المراقبة، وهو ما تراجعه الشرطة حاليا”.

ولم يعرف بعد ما إذا كان الحـــ.ــادث انتقـــ.ــاما أم مرتبطا بعصـــ.ــابة، بينما كشف براو أن ملابســـ.ــات إطلاق النـــ.ــار ما تزال قيد التحقيـــ.ــق.

وتابع: “نأمل أن يتمكن الضحـــ.ــايا من تقديم مزيد من الإيضاحـــ.ــات.. وقد رصدنا مكافأة تصل إلى 15 ألف دولار لأي شخص يملك معلومات بشأن الحـــ.ــادث”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!