في مصر: فيديو فاضـــ.ــح لشاب وفتاة بوضح النهار!

تم تداول فيديو على نطاق واسع يتضمن مشاهد فاضـــ.ــحة وغير أخلاقية بين شاب وفتاة على جسر رئيسي في مصر، وفي وضح النهار ما أثار ضـــ.ــجة كبيرة وعاصفة من الغضـــ.ــب.

 

وتداول مغردو مواقع التواصل فيديو لشاب وفتاة يمارسان فعلا فاضـــ.ــحا على جسر في العاصمة المصرية القاهرة وأمام المارة في وضح النهار، فيما قامت الفتاة بتنبيه الشاب ولفت نظره للابتعاد عنها بعد اكتشافها وجود أعين تراقبهما.

 

وأثار الفيديو عاصفة كبيرة من الغـــ.ــضب بسبب جرأة الشاب والفتاة على ممارسة هذا الفعل غير الأخلاقي في وضح النهار ودون خـــ.ــوف أو محاولة للتستر أو الحياء، فيما طالب المغردون بسرعة تحديد هويتهما والقبـــ.ــض عليهما وإحالتهما لمحـــ.ــاكمة عاجلة.

 

من جانبها بدأت الأجهزة الأمـــ.ــنية في فحص الفيديو ومعرفة ملابساته وتوقيته حيث يبدو أن الواقعة حدثت الصيف الماضي على جسر روض الفرج في القاهرة.

 

وتمكنت أجهزة الأمن من القبـــ.ــض على الشاب والفتاة ووجهت لهما تهـــ.ــمة ارتـــ.ــكاب فعل فاضح بالطريق العام أعلى أحد الكباري بمنطقة الساحل شمال القاهرة.

 

وأفادت التـــ.ــحريات، بأن الشاب والفتاة، طالبان بالمرحلة الثانوية، وأن الشاب يُدعى ي.م، والفتاة تُدعى ن.ك، ويقيمان في منطقة الشرابية واعترف الشاب والفتاة بارتـــ.ــكابهما للجـــ.ــريمة مؤكدين أنهما يرتبطان بعلاقة عاطفية، وتم إحالة المتـــ.ــهمين للنيابة التي تولت التحقيق.

(العربية)

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!