قتلـــ.ــت زوجها خنـــ.ــقاً وطعـــ.ــناً بالسكـــ.ــين… جريمـــ.ــة مروعة تهزّ سوريا

تعاني سوريا من تزايد معدلات جرائـــ.ــم العنـــ.ــف المنزلي والمجتمعي عامة، ففي جريمـــ.ــة مفجـــ.ــعة جديدة أقدمت مواطنة سورية على قتـــ.ــل زوجها بالاشتراك مع شخص آخر، في محافظة ريف دمشق المحاذية للعاصمة السورية.

وقالت وزارة الداخلية السورية في بيان: “أخبر مركز شرطة معضمية الشام في ريف دمشق بدخول شاب في العقد الرابع من العمر إلى مشفى المواساة مفارقـــ.ــا الحياة”.

تفاصيل الجـــ.ــريمة

توجهت دورية من المركز المذكور إلى المشفى وتبين أن الشاب قد تعـــ.ــرض للخـــ.ــنق والطـــ.ــعن بسكـــ.ــين وتم إسعافـــ.ــه من قبل أشقائه الذين وجدوه ملقى بجانب منزله ضمن أرض زراعية.

بالكشف على مكان وجود الجثـــ.ــة لم يعثر هناك على أية آثار جرمـــ.ــية، وبتحري منزل المغـــ.ــدور شوهدت بقعة دماء صغيرة على إحدى الجدران ودارت الشبـــ.ــهات حول زوجته المدعوة (راما . ع).

بالتحقيق معها حاولت الإنكار في البداية وأدعت أن الجـــ.ــرم حصل أثناء نومها واستيقظت على صـــ.ــراخ أشقاء زوجها، الذين عثـــ.ــروا على جثتـــ.ــه في الأرض الزراعية.

بعد مواجهتها بالأدلة وأقوالها المتناقضة اعترفت بإقدامها على قتـــ.ــل زوجها بالاشتراك مع صديقها المدعو (ع . ح)، وذلك بسبب خلافـــ.ــات شخصية فيما بينهما،

حيث تم نقل جثـــ.ــته من المنزل ورميها ضمن الأرض الزراعية بعد خنقـــ.ــه وضربـــ.ــه بسكـــ.ــين، وبعدها لاذ شريكها بالجـــ.ــريمة بالفـــ.ــرار وهرب إلى جهة مجهـــ.ــولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!