قصة حب تحدّت السرطـــ.ــان… ندى نعـــ.ــت نفسها ورحلت: ستعيش في قلبي للأبد!

لحظات من الحزن الشديد، شهدتها منصات مواقع التواصل الاجتماعى، خلال الساعات الماضية عقب الإعلان عن وفـــ.ــاة الشابة السورية ندى ظلام، التي اشتهرت بأنها واحدة من محاربـــ.ــات مـــ.ــرض السرطـــ.ــان، والتي وثقت رحلتها العلاجـــ.ــية بكل مافيها من تعـــ.ــب للرحلة.

ونشرت الشابة البالغة من العمر 29 عامًا، في وقت سابق، صورًا لها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» برفقة زوجها وشريك رحلتها التي وصفتها بالمتـــ.ــعبة بعدما أكد لها الأطباء قرب أجلها بعدما سيطر مـــ.ــرض السرطـــ.ــان على جسدها وأصبح علاج الكيمـــ.ــاوي بلا فائدة لتخرج في النهاية قائلة «وصلنا للنهاية دعواتكم».

وفـــ.ــاة الشابة السورية ندى ظلام بعد صراع مع السرطـــ.ــان

استيقظت سوريا وبلاد الوطن العربي على الخبر الحـــ.ــزين، حيث أعلن أحمد حوري وفـــ.ــاة زوجته التي أصيبـــ.ــت بمـــ.ــرض السرطـــ.ــان قبل 3 أيام على زفافهم، منذ أكثر من عام، إلا أن زوجها تحدى الخبـــ.ــيث ورفض تركها في منتصف الطريق وأتم زفافهم وظلت معها طيلة هذه المدة يدعمها على مواجهة المـــ.ــرض، حتي أضحت بطلة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وبكلمات مؤثـــ.ــرة كتبت ندي رثاء لنفسها قبل أيام من رحيلها عن عالمنا بعد صراع طويل مع المـــ.ــرض «وصلنا للنهاية.. هكذا بدأ طبيبي الأورام الحديث بعد أن قرر أن يوقف لي العـــ.ــلاج.. لأنه سيضـــ.ــرني اكتر من أن يفيدني كونها الاورام تكبر وتنتشر بشكل هستيـــ.ــري والمـــ.ــرض أصبح شـــ.ــرس ولم يعد يستجب لأي علاج… حددلي الدكتور وقت لأعيش من أسبوعين لـ 3 شهور».

وأضافت، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي على «فيسبوك»، «قلت له سيبقى عندي أمل بالله انه ممكن أن يخفي الأورام بلمح البصر وسأبقى ندوش المبتسمة المتفائلة مطمئنة لقوله تعالى (إِنَّمَا أَمْرُهُ إِذَا أَرَادَ شَيْئًا أَن يَقُولَ لَهُ كُن فَيَكُونُ) صدق الله العظيم فكان رد الطبيب انه سيؤمن بإلله اذا شفاني».

أمنية ندى قبل وفـــ.ــاتها

وتابعت الشابة السورية: «أما إذا كانت مشيئة الله سبحانه وتعالى أن يأخدني عنده فأتمنى أن لا يأخذني إلا وهو راضٍ عني، مع إيماني التام أن موتـــ.ــي سيكون لخير، لي ولمن حولي، فإنا لله وإنا إليه راجعون وانا راضية بأي قدر رسمه الله لأنني عندها سأكون بين يدي الله تعالى أويوجد أجمل من ذلك!؟».

وختمت: «ما كنت لأنشر هذا المنشور السلـــ.ــبي بعض الشيء، إلا لأنني لم أعد أملك أي ســـ.ــلاح لمواجـــ.ــهة هذا المـــ.ــرض سوى الدعاء عسى الله يستجيب لدعائي ودعائكم، وأن يشفي كل مريـــ.ــض، ويرزق كل محتاج، ووأن يحمي كل فرد منكم وأن يحمي أطفالكـــ.ــم وأزواجكم، ويحقق جميع أمانيكم، رمضان كريم أحبائي».

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!