مأســـ.ــاة نيرة وسلمى كادت تتكرر… الامن المصري ينقـــ.ــذ فتاة من القتـــ.ــل

أنقـــ.ــذت الأجهزة الأمنـــ.ــية في مصر فتاة من إحدى المناطق بالقاهرة الكبرى، قبل أن تتعرض للقـــ.ــتل على يد شاب رفضت الزواج منه.

ووفقاً للصحف المصرية، بدأت القصة عندما تلقت الأجهزة الأمنـــ.ــية بلاغاً من طالبة مقيمة بدائرة قسم روض الفرج، تشكو من تضـــ.ــررها من أحد الأشخاص، وهو مقيم بالمنطقة نفسها لقيامه بإرسال رسائل تهـــ.ــديد وإيـــ.ــذاء لها، وملاحقتها بالأماكن التي تتردد عليها.

وتمكن رجال المباحـــ.ــث من القبـــ.ــض على الشاب وعقب تقنين الإجـــ.ــراءات، وبمواجهـــ.ــته اعترف بارتكـــ.ــاب الواقعة لتقدمه لخطبتها ورفض أسرتها.

وكان الشارع المصري قد شهد خلال الأشهر القليلة الماضية جريمـــ.ــتان مروعـــ.ــتان، عقب ذبـــ.ــح الطالبتين نيرة أشرف وسلمى بهجت على يد زميليهما في حادثتـــ.ــين منفصلتين بعد رفضهما الزواج منهما.

وكان الطالب محمد عادل، ذبـــ.ــح زميلته الشابة نيرة أشرف أمام بوابة الجامعة في مدينة المنصورة شمال القاهرة، يوم 20 حزيران الماضي، فيما قضت محكمة الجـــ.ــنايات بالمنصورة بالإعـــ.ــدام على القاتـــ.ــل.

أما سلمى بهجت والمعروفة بـ”طالبة الإعلام”، فلقيت مصرعها ذبحـــ.ــاً أوائل أغسطس الفائت على يد زميلها بمدينة الزقازيق شمال البلاد بعدما رفضت الارتباط به،

وتم إيداع المتهم إسلام محمد مستشفى الأمـــ.ــراض العـــ.ــقلية والنفســـ.ــية لبيان مدى سلامة قواه العقلية وقت ارتكـــ.ــاب جريـــ.ــمته التي أنهى خلالها حياة المجني عليها بـ 19 طعنـــ.ــة نافذة في أنحاء متفرقة بالجسد.

المصدر: البيان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!