مطر يزف خبراُ ساراً لطلاب المدارس الرسمية: لن يبقى طالب من دون الالتحاق بالعام الدراسي

في اطار المساعي واللقاءات التي يقوم بها تأييداً لاقتراح القانون المعجّل المكرّر بإعفاء الطلاب اللبنانيين من رسوم التسجيل والمساهمات في المدارس والثانويات الرسمية أو تخفيضها، زار النائب إيهاب مطر السراي الحكومي، حيث واصل بحثه مع رئيس الحكومة نجيب ميقاتي في الاقتراح الذي قدمه إلى مجلس النواب وايده خمسة اخرين من نواب طرابلس.

وبعد اللقاء، قال مطر: “تشرفت اليوم بلقاء الرئيس ‎نجيب ميقاتي متابعة لموضوع الطلاب في المدارس الرسمية، وأبدى الرئيس ميقاتي كل تجاوب، وتم الإتفاق، بعد التواصل مع وزير التربية القاضي عباس الحلبي، على اصدار الوزير تعميما يحض فيه المدراء في كل المدارس الرسمية على قبول كل طلبات الطلاب ولو لم يدفعوا، بشكل لا يبقى فيه طالب من دون الالتحاق بالعام الدراسي”.

أضاف: “سيتم تقديم الطلبات لمدراء المدارس من قبل الأهل، وسيتم النظر بالحالة المادية لكل طالب على حدة، ومن ليس لديه امكانية لدفع الرسوم سيتم النظر بحالته من خلال الاعفاء أو تخفيض الرسوم أو تقسيطها. ولقد أبدى الرئيس ميقاتي والوزير الحلبي حرصهما الا يبقى طالب خارج المدرسة، واشكرهما على جهودهما، كما اشكر زملائي النواب الخمسة في طرابلس الذين وقعوا على البيان”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!