مفاجأة مدوية.. ابنة قاسم سليماني تحمل الجنسية الأمريكية !!

 

أثار نبأ تمتع زينب سليماني ابنة قائد فيلق القدس في الحرس الثوري الإيراني قاسم سليماني- الذي قتل في غارة أمريكية- على الجنسية الأمريكية جدلا كبيرا في إيران.

حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في إيران الخبر وسط حالة من التعجب كون سليماني أحد أكبر أعداء الولايات المتحدة في العالم وليس فقط في الشرق الأوسط، حيث كان المهندس الأول لمخططات إيران في المنطقة طوال فترة قيادته لفيلق القدس، صفوة القوات الإيرانية
وذكر موقع “بالاترين” الإيراني الخبر نقلا عن موقع “dreshare” الذي قال إن ابنة سليماني تحمل الجنسية الأمريكية إلى جانب جنسيتها الأم، الإيرانية.

وقال “dreshare” عن ابنة سليماني إنها ولدت في 1991، 28 عاما، وتعمل لحسابها الخاص، ولا يزال اسم والدتها عير معروفا، ولديها شقيق يدعى محمد رضا، علاوة على ذلك، لم تكمل زينب تعليمهان حيث حصلت على الشهادة الثانوية فقط.

وأضاف الموقع أنه لا توجد تفاصيل بشأن زواجها من عدمه، حيث تحيط حياتها الخاصة بالسرية، لكن الأوراق الرسمية تقول إنها غير متزوجة. وعلى الجانب الآخر، هي ناشطة إسلامية نشطة.

وظهرت زينب سليماني بعد مقتل والدها اللواء قاسم سليماني في غارة أمريكية يوم الجمعة، عند استبالها العزاء من قبل المرشد علي خامنئي والرئيس حسن روحاني، حيث طلبت منهما الانتقام من الولايات المتحدة لاغتيال والدها.

وأشار موقع “بالاترين” إلى أن زينب سليماني مثلها مثل العديد من أبناء المسئولين الإيرانيين وقادة الحرس الثوري، تحمل الجنسية الأمريكية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!