ميقاتي: يشكر جهود “الجامعة العربية” لدعمها للبنان

زار رئيس مجلس الوزراء نجيب ميقاتي مقر جامعة الدول العربية في القاهرة، حيث استقبله الامين العام للجامعة أحمد ابو الغيط،

 

في حضور  الامين العام المساعد ورئيس مكتب الامين العام السفير حسام زكي، رئيس قطاع الشؤون العربية والامن القومي السفير خليل الذوادي ، مدير ادارة المشرق العربي الوزير المفوض لمى قاسم ومسؤول الملف العربي في مكتب الامين العام المستشار جمال رشدي.

 

كما حضر سفير لبنان في مصر علي الحلبي والمستشار الديبلوماسي للرئيس ميقاتي السفير بطرس عساكر.

 

محادثات ثنائية بين ميقاتي ومدبولي
أجرى  رئيس مجلس الوزراء نجيب ميقاتي  ورئيس وزراء مصر مصطفى مدبولي محادثات ثنائية ظهر اليوم في مقر رئاسة الحكومة المصرية بالقاهرة.

 

واعقب الاجتماع الثنائي محادثات موسعة شارك فيها عن الجانب المصري مساعد رئيس مجلس الوزراء السيدة راندة  المنشاوي، الامين العام لمجلس الوزراء اللواء عاطف عبد الفتاح ومساعد وزير الخارجية للشؤون العربية السفير علاء موسي.

 

وحضر عن الجانب اللبناني السفير في مصر  علي  الحلبي والمستشار الديبلوماسي للرئيس ميقاتي السفير بطرس عساكر.
تصريح

 

وكان الرئيس ميقاتي ادلى بعد زيارته مقر جامعة الدول العربية بالتصريح الاتي:تشرفت بزيارة مقر الجامعة العربية للتعبير اولا عن شكري لمعالي الامين العام احمد ابو الغيط على جهده في جمع الكلمة العربية الواحدة وعلى دعمه الدائم للبنان حيث كان السباق في الاتصال لكي يكون الى جانب لبنان  دائما.

 

اعلم تماما جهوده المستمرة لتقريب وجهات النظر بين لبنان والدول العربية لكي تتفهم الدول العربية موقف لبنان، وقد شكرته على جهده الدائم بهذا الصدد وتمنيت له التوفيق ،

 

ونحن كعرب نتطلع الى هذا المكان لكي يجمع  جهودنا ولكي  نتصالح مع بعضنا البعض،  لانه في النهاية لا يصح الا الصحيح وعلينا ان نكون جميعا يدا واحدة ،  ويد الله مع الجماعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!