وديع الشيخ في أول تعليق بعد مقـــ.ــتل مدير أعماله : فـاجـــ.ــعة كبيرة إلي !

اعرب الفنان اللبناني وديع الشيخ عن حـــ.ــزنه الكبير على وفـــ.ــاة مدير اعماله بلال داغر على اثر مشاجـــ.ــرة حصلت داخل الملهى الليلي الذي يملكه الأخير في منطقة السوديكو في بيروت.

 

وقال الشيخ لموقع الفن للوقوف اكثر على تفاصيل ما حصل انه غير قادر حاليا على الكلام قائلا:”صوتي مش طالع”، واضاف:”فاجـــ.ــعة كبيري إلي، خـــ.ــسرت شخص اكتر من خي”.

 

وبحسب ما ذكر موقع الفن، فقد بدأت المشاجـــ.ــرة بين عامل في الملهى واحد الساهرين، فتصل الاخير بالمدعو ع-س الذي حضر و ضـــ.ــرب العامل و كان من البديهي أن يهرع الساهرون الى الخارج و من بينهم بلال الذي طلب سيارته من عامل موقف السيارات.

 

واضاف الموقع ان بلال تلاسن مع ع – س أمام الملهى و تطور الامر الى عراك بالايدي فسارع الاخير الى اطلاق النـــ.ــار على سيارة بلال الذي بادر بالمثل و اصـــ.ــاب المغـــ.ــدور برصـــ.ــاصتين الاولى بخاصرته و الثانية في فخذه الى جانب خمس رصـــ.ــاصات متفرقة في جسده ففـــ.ــارق الحـــ.ــياة على الفور .

 

الجـــ.ــاني فر من المكان و تبين ان احد الذين معه في السيارة قد اصـــ.ــيب ايضاً.

 

وتابع الموقع ان الحادثة تأتي بالتزامن مع وجود زوجة بلال في المستشفى تستعد للولادة و لم تعرف بعد أن شريك حياتها فـــ.ــارق الحياة.

 

المصدر الجديد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!