وفـــ.ــاة العريس وحماته … “موكب زفاف” يتحول إلى مأســـ.ــاة!

توفي عريس ووالدة العروس (حماته) في مدينة السنبلاوين بالدقهلية في مصر امس فيما أصيـــ.ــب 4 أشخاص آخرين إثر سقـــ.ــوط سيارة في مياه ترعة البوهية بالقرب من قرية السلام.

 

ونقلت وسائل إعلام مصرية عن مصادر أمنـــ.ــية أن عناصر من الشرطة انتقلت إلى موقع البلاغ لفحصه، وتبين أنه أثناء موكب زفاف اصطدمت سيارة ميكروباص بعمود إنارة وسقطـــ.ــت في مياه ترعة البوهية، بحسب “سكاي نيوز”.

 

وقد تبين من الفحص أن الحـــ.ــادث أسفر عن مصرع محمد سليمان (26 عاما) “العريس” وأم العروس نبيلة إبراهيم (39 عاما) وكذلك إصـــ.ــابة 4 أشخاص آخرين.

 

وبحسب “سكاي نيوز” فقد كان محمد في طريقه إلى شراء الشبكة برفقه عروسه ومجموعة من الأهالي، إلا أن القدر لم يسعفهم واصـــ.ــطدم ميكروباص الأهالي بعمود إنارة على الطريق، ما تسبب في سقوط الميكروباص في المياه بالقرب من قرية السلام الجديدة التابعة لمركز السنبلاوين.

 

وقد توقف العريس بالسيارة فور رؤيته للحـــ.ــادث وهرع إلى الترعة لينقذ من بالسيارة، إلا أن ســـ.ــقوط عمود الإنارة وأسلاك الكهرباء على الأرض صعقـــ.ــته ومـــ.ــات في الحال متأثرا بالصـــ.ــعق الكهربائي،ثم لحقت به نبيلة أم العروس، ليتحول الفرح إلى مأتم سيطرت الدمـــ.ــوع محل الزغاريد ومحى البكـــ.ــاء الفرحة.

 

و شـــ.ــيع الأهالي بمركز السنبلاوين في محافظة الدقهلية جنـــ.ــازتي العريس وأم العروس وسط مشاهد مؤلـــ.ــمة للجميع.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!