1043 مرشحا للانتخابات… مولوي: “سنبيّض” وجه لبنان

أعلن وزير الداخلية والبلديات بسام مولوي، في مؤتمر صحافي بعد إغلاق باب الترشح للانتخابات النيابية، أن عدد المرشّحين وصل إلى 1043 في الوقت الذي في 2018 كان 976 مرشّحاً”،

 

مشددا على أن “كلّ محاولات تأجيل الإنتخابات أو عدم إجرائها باءَت بالفشل ونحن ملتزمون بالقانون والدستور والجميع يعمل من دون تحيّز وبشفافية”.

 

وأكد أننا “جاهزون لإجراء الإنتخابات وتلبية توق المواطنين للحرية والديمقراطية والوصول إلى صناديق الإقتراع لإيصال أصواتهم من أجل وطن حقيقي يُراعي كلّ الأمور التي يُفترض أن تكون في دولة سليمة”.

 

ووعد مولوي “أنه في الفترة الفاصلة من الليلة وحتى 25 أيار وانتخابات المغتربين سنكون جاهزين لكلّ تفصيل من أجل إنجاز الإستحقاق بنجاح وديمقراطية وسلاسة بشكلٍ “يُبيّض” وجه لبنان في الداخل وأمام المجتمع الدولي”.

 

كما دعا “إلى مواكبتنا بمراقبة العمليّة الإنتخابية للتأكد من الشفافية والحياد الكامل والعمل بكلّ مصداقيّة وكلّ مهنيّة ولا توجد معوقات لوجستيّة ونعمل من أجل تأمين كلّ شيء”.

 

وتوجه مولوي إلى المنتشرين، قائلا: “توجّهوا إلى صناديق الإقتراع في البعثات في الخارج بكلّ حرية وديمقراطية من دون أيّ خوف وتأكّدوا من أنّ “صوتكم بيوصل”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!