“عمر عاصي” مؤسس و صاحب موقع طرابلس عاصمة الشمال

عمر مالك عاصي و بالأنكليزية OMAR ASSI ، من مواليد 1987

ولد في مدينة الميناء – طرابلس شمال لبنان و في العشرينيات من عمره سافر الى باريس فرنسا مع عائلته وأسس شركة تعهدات بناء و ديكور بالاضافة الى مهنة الصحافة الإلكترونية فهو صاحب و مدير بعض المواقع الإخبارية في لبنان على رأسها موقع طرابلس عاصمة الشمال الأكثر شهرة الذي تأسس عام 2014 و اشتهر بين اللبنانيين.

يحرص عمر عاصي من خلال نشاطه الصحفي لمحاولة التأسيس لواقع إعلامي بديل عن الإطار الحالي التقليدي ، ولهذا كانت الصفحات التي أسّسها ويديرها وعلى رأسها طرابلس عاصمة الشمال ، صاحبة الريادة في الشهرة الواسعة وبفارق زمني قياسي.

ينقل عمر تجارب المجتمع اللبناني ، خاصة المعاناة التي يعيشها ، لذا فهو قريب بعمله الصحفي من أوجاع الناس ، من هنا باتت مصداقيته أكبر في عيون أبناء بلده.

طرابلس عاصمة الشمال” تحوّل بفضل جهود عمر عاصي من مجرّد موقع إخباري تقليدي ، إلى مِنبر و صرح إعلامي يجمع هموم الناس وقضايا المجتمع على رأس الأولويات.

يواجه عمر عاصي سيلاً من أفكار المجتمع التي يمكن وصفها ب “المُنغلقة” و “المُتحجِّرة” ، لكنه يؤمن أن تكرار النشر كما يجب يعيد للناس بعضاً من صوابية أفكارهم ، لتكون بذلك تلك المعلومات بمثابة قدوة لهم ، يتسلّحون بها أينما وجدوا.

ما يُميِّز عمل عمر عاصي الصحفي كذلك هو في تنوع مصادر معلوماته وكذلك طرق إيصال المعلومة للناس ، من فيديوهات ونقل مباشر وتحليل المعلومات وخلافها من الوسائل المتطورة.

الحساب الرسمي على تطبيق فيسبوك:

https://www.facebook.com/OmarAssiOfficial

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!