إذا ما قبلتي رح أقتـــ.ــلك مثل ما المصري قتـــ.ــل البنت”… مقتـــ.ــل طالبة جامعية بطلقات ناريـــ.ــة في حرم جامعي بالأردن والقـــ.ــاتل يلوذ بالفرار

أعلن الأمن العام في الأردن، اليوم الخميس، وفـــ.ــاة الطالبة إيمان إرشيد التي أطلق عليها عيارات ناريـــ.ــة داخل حرم جامعة خاصة صباح اليوم بحسب إرم نيوز.

 

 

وكان الأمن العام كتب في سلسلة تغريدات على موقع ”تويتر“: ”إصـــ.ــابة فتاة بعيار نـــ.ــاري داخل حرم جامعة خاصة وحالتها سيئة والفاعل يلوذ بالفرار“.

 

 

وقال مغردون على مواقع التواصل الاجتماعي إن الجامعة التي قُتلـــ.ــت فيها الطالبة هي ”جامعة العلوم التطبيقية“، أما اسم الطالبة فهو إيمان إرشيد، وتدرس في كلية التمريض.

 

وكان الناطق الإعلامي لمديرية الأمن العام العقيد عامر السرطاوي، قال إن الفتاة المصابة أسعِفت إلى المستشفى وهي بحالة سيـــ.ــئة.

 

وأكد الناطق الإعلامي أن الفاعل لاذَ بالفِرار من مسرح الجـــ.ــريمة، وأن الجهات المعنية باشرت بفتح تحقيق لتحديد هويته وإلقاء القبض عليه وكشف ملابسات الحـــ.ــادث.

 

وبحسب شهود عيان، توجه الجاني إلى داخل كفتيريا الجامعة وأطلق 6 عيارات نـــ.ــارية على الضـــ.ــحية، إحداها أصـــ.ــابت رأس الفتـــ.ــاة التي تدرس في
كلية التمريض بجامعة العلوم التطبيقية.

 

وفي الأثناء، منعت قوات الأمن الدخول والخروج إلى الحرم الجامعي.

 

وأكدت الجامعة هوية المغدورة قائلة في بيان نعي مقتضب: ”بقلوب يعتـــ.ــصرها الألـــ.ــم ومؤمنة بقضاء الله تعالى وقدره تنعى جامعة العلوم التطبيقية الخاصة طالبتها ”إيمان ارشيد“ من كلية التمريض وتتقدم من أسرة الفقيدة وأسرة الجامعة بخالص العزاء والمواساة سائلين الله تعالى أن يتغمدها بواسع رحمته.

 

وتتعهد الجامعة بالملاحقة القضائية لكل من تسبب بهذا الحـــ.ــادث المـــ.ــؤلم حتى ينال القصاص العادل على جريمـــ.ــته البشعة. وإنا لله وإنا إليه راجعون…“.

 

وبحسب الموقع، جرى تداول منشور نسب إلى القـــ.ــاتل يتضمن رسالة تقول: ”بكرا راح أجي أحكي معك وإذا ما قبلتي راح أقتلـــ.ــك مثل ما المصري قـــ.ــتل البنت اليوم“.

 

وأحدثت الواقعة صدمت في الأردن وعلى مواقع التواصل الاجتماعي في العالم العربي خاصة وأن الجميع لم يفق بعد من صدمة قتـــ.ــل الطالبة المصرية نيرة اشرف.

 

المصدر: إرم نيوز

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!