الدكتور موسى العش…. يكفي تبييض سياسي وتلميع الباهت

المرور على وسائل التواصل الاجتماعي صار متعباً هذه الأيام خصوصاً انه بات يبرز اخبار السفهاء، إذ يستغلها البعض لـ”التبيض السياسي”، وهذا البعض السفيه يفترض أن ذاكرة الناس، خصوصا أبناء طرابلس، قصيرة ووعيهم لم يبلغ حدّا من النضج، ليعرفوا كيف يختارون وينتخبون وينصرون من ينصرهم في همومهم وقضاياهم، ولن يصغوا الى دسائس “حارس منتجع” شيمته الوحيدة انتهازيته، حين إنشق عن تياره وخالف توجيه رئيسه الرئيس سعد الحريري بعدم الترشح، مفترضا أن تحالفه مع “آخر” سيوصله الى مقعد نيابي فكان أن اختلفا” وسقط السفيح في حفرة نواياه الخبيثة.

 

 

ومن الواضح السفيه نفسه انه لا يسمع واذا سمع لا يفهم، فعكس من مخيلته المضمون الذي قاله النائب مطر، وهذا يؤكد قلة فهمه بالمنطق السياسي.

 

هذا المرشح الساقط، يبحث عن وسيلة ليظهر بعدما بات مجرد صيّاح وشتام وبياع كلام بزمن الرخص، فأطل بمنشور أراد “تبييض” صفحته السوداء مع تيار “المستقبل”، أو ربما لفتح صفحة استرزاق جديدة، مستغلا عاطفة جمهور الرئيس سعد الحريري، فحاول تغييب الكلام الواضح للنائب التغييري المستقل إيهاب مطر، حين سئل في مقابلة تلفزيونية عن رأيه بالأخبار المتداولة عن احتمال عودة بهاء الحريري الى لبنان لبناء زعامة، ليطلق كلاما بلا معنى وبلا أساس عن أن النائب مطر يتدخل في شؤون بيت الحريري وبين الأخوة.

 

الحقيقة قال مطر: ” أقول لبهاء اذهب وتفاهم مع أخيك واحصل على مباركة الرئيس الحريري أولاً قبل ان تأتي الى لبنان”، كون الرئيس الحريري الرئيس الشرعي للحريرية السياسية وزعيم متقدم على الباقيين سنيا ووطنياً وفق مواقف مطر في مقابلات عدة. وهذا موقف سياسي واضح من النائب مطر.

 

نأسف فعلا أن نضطر لتوضيح ما هو واضح في كلام وأفعال النائب مطر، لكننا نعرف جيدا أن “المبيضيين” كثر هذه الأيام التي ضاقت فيها أبواب الإسترزاق بالنسبة لـ”قليلي الوفا” ماضيا ومستقبلا.

 

واخيرا أهل طرابلس بيعرفوا تماما شو عم يشتغل النائب مطر سواء على المستوى الشخصي او عبر IMD مجموعة ايهاب مطر للتنمية. ولكن ليس كل ما يقوم به يذكره، خصوصا اذا كان تجاه الناس، لانه ليس شعبويا ولولا انزعاج السفيه من حضور مطر لما فبرك ونسج الافكار المضللة ضده.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!