بالفيديو/ تركي يركل مسنة سورية على وجهها بوحشيـــ.ــة في مدينة بجنوب تركيا

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يظهر تعـــ.ــرض امرأة سورية مسنة في مدينة غازي عنتاب بجنوب تركيا إلى الاعتـــ.ــداء بعنـــ.ــف شديد من قبل رجل تركي.

 

 

وبحسب وسائل إعلام تركية، قام رجل تركي من ذوي السوابق العدلية يدعى شاكر شاكير (39 عاما) بركل سيدة تحمل الجنسية السورية تدعى ليلى محمد (70 عاما)، في وجهها بقـــ.ــوة، وهي مسنة جالسة على مقعد، بدعوى “خطـــ.ــف طفل”.

 

 

وذكر موقع “milliyet”، أن للمعتدي شاكير 9 سجلات جنائية سابقة، بما في ذلك الإصـــ.ــابة والتحـــ.ــريض على الدعارة والوساطة، إضافة إلى الشكوى التي تقدمت بها ليلى محمد بعد الاعتـــ.ــداء الذي وقع عليها.

 

 

وأثارت حادثة ركل المسنة السورية ضجة وغضـــ.ــبا على مواقع التواصل الاجتماعي في تركيا.

 

 

وبعد الحادث، أدلى حاكم غازي عنتاب، داود غول، ببيان قال فيه: “تم التعرف على الشخص الذي ركل عمتنا المعوقة والمسنة نتيجة العمل الدقيق الذي قامت به شرطتنا،

 

وتم احتجازه من قبل مكتب المدعي العام لدينا. لقد مد نائب محافظنا اليد الدافئة لولايتنا بزيارة العمة في منزلها. لن نسمح بأعمال المجـــ.ــرمين. نحن آسفون”.

 

 

وحول هذا الموضوع، قال المتحدث باسم حـــ.ــزب العدالة والتنمية، عمر جيليك:

 

“العنـــ.ــف ضد والدتنا ليلى محمد البالغة من العمر 70 عاما قد أحزننا جميعا. تقوم الوحدات القضائية والإدارية بالإجراءات القانونية اللازمة بشأن الجاني المدان شاكر شاكير. كل أفراد أمتنا بضمير يقفون إلى جانب الوالدة الضحـــ.ــية”.

 

المصدر: “milliyet” – روسيا اليوم

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!