دريان استقبل وليد البخاري: لبنان كان وسيبقى سندا لأشقائه العرب

استقبل مفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ عبد اللطيف دريان، سفير المملكة العربية السعودية في لبنان وليد بخاري، يرافقه رئيس قسم الشؤون الاقتصادية في السفارة مروان الصالح.

واطمأن السفير بخاري الى صحة المفتي بعد الوعكـــ.ــة الصحـــ.ــية التي ألمت به وتماثله للشفاء، وكانت مناسبة تم فيها استعراض الأوضاع اللبنانية، والتأكيد خلال اللقاء أهمية إنجاح المساعي الهادفة لإنجاز الاستحقاق الرئاسي ليكون منطلق لحل الأزمات اللبنانية المتلاحقة التي أصبحت في وضع حرج وبخاصة المؤسسات التي تتهـــ.ــاوى بسبب اللازمة السياسية والاقتصادية الخانقـــ.ــة.

وامل السفير بخاري”للبنان واللبنانيين الأمن والاستقرار والنهوض بالمؤسسات ليعود لبنان كعهدنا به واحة للحرية والوجه المشرق لدوره الوطني والعربي في المنطقة”.

بدوره، شكر المفتي دريان قيادة المملكة العربية السعودية “على احتضانها للقضـــ.ــايا العربية والإسلامية ومنها الوضع في لبنان”.

واكد أن “لبنان كان وسيبقى سندا لأشقائه العرب الذين لن يتخلوا عنه وبخاصة في هذه الظروف الصـــ.ــعبة التي يمر بها لبنان”، وشدد على ان “انتخـــ.ــاب رئيس للجمهورية هو أولى الأولويات لإخراج لبنان مما هو فيه”،

داعيا المجلس النيابي “لحسم خياره والتوافق على انتخـــ.ــاب رئيس لكل اللبنانيين”.

(الوكالة الوطنية)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!