شاهد.. جاستن بيبر يصـــ.ــدم محبيه: أصبـــ.ــت بشلـــ.ــل في وجهي

لا يستطيع النجم العالمي أن يرمش بإحدى عينيه، ويمكنه فقط الابتسامة بجانب واحد من فمه

 

 

في خبر حزيـــ.ــن وصادم لجمهوره ومحبيه، كشف المغني الكندي الشهير جاستن بيبر عن إصـــ.ــابته بمـــ.ــرض نادر في الجانب الأيسر من وجهه، ولفت إلى أن أزمته الصـــ.ــحية تسببت في تعطيل جولاته الغنائية التي كان من المقرر أن يقوم بها الصيف الجاري.

 

 

وظهر النجم الشاب خلال فيديو بثه عبر حسابه على موقع “انستغرام”، مساء الجمعة، وقال:”أصـــ.ــبت بفـــ.ــيروس نادر أثر على العـــ.ــصب، وأدى إلى ما يشبه الشلـــ.ــل في النصف الأيسر من وجهي، كما أثر على حركة العين والجفن”.

 

 

كما بين أنه مصاب بمتـــ.ــلازمة “رامزي هانت” والتي نتج عنها أنه أصـــ.ــاب عصبًـــ.ــا في أذنه، مما تسبب في الإصـــ.ــابة بشلـــ.ــل في جزء من وجهه.

 

 

وكما وضح في الفيديو، لا يستطيع جاستن أن يرمش بإحدى عينيه، ويمكنه فقط الابتسامة بجانب واحد من فمه.

 

 

واعتذر جاستن بيبر للمعجبين عن تفويت العروض الأخيرة لجولاته الغنائية، وتابع: إن الأمر برمته خـــ.ــطير جدًا وأنه سيحتاج إلى قضاء فترة غير محددة من الوقت للعلاج.

 

 

وكان النجم العالمي كشف قبل يومين عن مروره بوعـــ.ــكة صحيـــ.ــة منعته من إحياء جولته الغنائية الجديدة، خصوصاً بعدما نصحه الأطباء بالراحة بسبب ازدياد مرضه سوءاً.

 

 

وكتب جاستن عبر خاصية “ستوري انستغرام”،: “لا أصدق أنني أقول هذا… لقد فعلت كل شيء لأتحسن ولكن مرضـــ.ــي يزداد سوءاً، قلبي ينفطر لأنني سأضطر إلى تأجيل هذه العروض المقبلة (أوامر الطبيب). لكل جمهوري أحبكم كثيراً، وسأرتاح وأتحسن”.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!