عنّـــ.ــف زوجته وولديها بأعنـــ.ــف الطرق وقتـــ.ــل ابنـــ.ــتها، ومفرزة استقصاء الشّمال تكشف حقيقة الأمر وتلقي القبض على الفاعل في منطقة القبة

صـدر عـن المديرية العـامة لقوى الأمـن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة

البـلاغ التالـي:
توافرت معلومات لمفرزة استقصاء الشمال في وحدة الدرك الإقليمي بتاريخ 23/7/2022 حول قيام المدعو:

م. ك. (مواليد عام 1992، فلسطـــ.ــيني الجنسية) وهو موقوف سابق بجـــ.ــرم الانتـــ.ــماء إلى أحد التنـــ.ــظيمات الإرهـــ.ــابيّة، وملقّب بـ “محمود ظريفة”، بضـــ.ــرب وتعنـــ.ــيف زوجته وولديها من زواج سابق:

م. أ (مواليد عام 1993، سورية الجنسية)

د. أ. (مواليد عام 2017)، التّي فارقت الحياة جرّاء العـــ.ــنف الذّي تعرّضـــ.ــت له

ع. أ. (مواليد عام 2016)

بناء عليه، داهمت قوة من المفرزة بمؤازرة فصيلة القبة، ودورية من شعبة المعلومات، منزل ذوي المدعو (م. ك.) الكائن في محلة القبة -شارع ابن سينا وألقت القبض عليه.

بعدها تمّت مداهمة منزله الكائن في محلة القبة -شارع القاضي، حيث صرّحت زوجته المُعتدى عليها أنها بالفعل تعرّضت للتعـــ.ــنيف من قبل زوجها، وأنّه أقدم على قتـــ.ــل ابنـــ.ــتها المذكورة أعلاه بسبب ضـــ.ــربه المـــ.ــبرح لها.

بالتحقيق معه، اعترف بضـــ.ــرب وتعـــ.ــنيف زوجته وولديها، وأنّ ابنة زوجته (د. أ.) قد توفّـــ.ــيت من شدّة إيـــ.ــذائه لها.

كما صرّح أنّه وضع جثّتـــ.ــها في حقيبة، ثم نقلها إلى مخيّم البدّاوي، ودفنها في داخل إحدى المقابر.

وبعد الكشف على الجـــ.ــثّة من قبل الطبيب الشرعي، تبيّن أن الطـــ.ــفلة المـــ.ــغدورة قد تعرّضـــ.ــت لكسور وحـــ.ــروق عدّة في أنحاءٍ مختلفة من جسمها.

تُركت الزوجة رهن التحقيق، وأودع الموقوف القطعة المعنيّة لإجراء المقتضى القانوني بحقّه، والتحقيق جارٍ بإشراف القضاء المختصّ.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!