فيصل كرامي يستقبل السفير السعودي في طرابلس

استضاف رئيس تيار الكرامة فيصل كرامي في جامعة المدينة في طرابلس سفير المملكة العربية السعودية الدكتور وليد البخاري في حضور حشد من السياسيين والنقابيين والاطباء والمحامين والاكاديميين والاعلاميين، حيث جال البخاري في انحاء الجامعة واطلع على المباني والمشاريع فيها.

ثم كانت كلمة لكرامي جاء فيها: “درجت العادة أن يكون الترحيب بالضيوف لكنّ سعادة السفير في مدينته طرابلس وفي جامعته جامعة المدينة لا يُمكن أن نعتبره ضيفاً،

فأنا وهو في هذه اللحظة ضيوفُ المملكة الشقيقة التي تشهدُ باحات وساحات وقاعات وجدران هذه الجامعة على العلاقة المتينة والوطيدة التي قامت بيننا، وعلى يدِ الخيرِ والصداقة والعطاء السعوديّة التي شاركت في تطوير هذا الصرح التعليمي الجامعي المُخصّص لخدمةِ أبناء طرابلس والشمال”.

ختم كرامي: “سعادة السفير لا يَسعُني في الخِتام سِوى أن أقول لكَ أنّ هذه مدينتكَ وهذه جامعتكَ، وبإذن الله يوفّقنا الله معاً لِما فيه خيرُ لبنان وخيرُ المملكة الشقيقة.

ثم تحدث السفير البخاري قائلاً: “بداية اسمحوا لي ان اشكر لكم حسن الاستقبال والترحيب وهو ليس غريب عليكم واشكر هذا الكلام النابع من القلب، وما يربطنا بكم وبطرابلس الفيحاء عاصمة الشمال تاريخي و”القلب عالشمال”.

وقال: “هناك علاقات عميقة تربطنا وليس فقط بين لبنان والسعودية كدولتين، بل بين الشعبين اللبناني والسعودي من حيث القرابة والنسب والمصاهرة، هذا ليس وليدة اللحظة بل سنوات من العلاقات الاخوية”.

تابع: “ختاما اشكر جامعة المدينة العريقة واشكر راعيها الوزير فيصل كرامي سليل عائلة كرامي العريقة واشكر الجميع على حفاوة الاستقبال”.

وفي ختام الزيارة شارك السفير الحضور مأدة الفطور.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!