في طرابلس…توقيف 16 شخصاً خلال الاجراءات الامنية

صدر عن المديرية العامة لقوى الأمـــ.ــن الداخلي – شعبة العلاقات العامة، البلاغ الآتي:

 

في إطار المتابعة التي تقوم بها شعبة المعلومات في قوى الأمـــ.ــن الداخلي لتوقيف المطلوبيـــ.ــن والمخلّـــ.ــين بالأمـــ.ــن ضمن مدينة طرابلس، وتنفيذًا للخطّة الأمنـــ.ــية  خلال فترة الأعياد، أُعطيت الأوامر إلى القطعات المختصّة في الشّعبة لتكثيف دوريّاتها في مختلف مناطق مدينة طرابلس، والعمل على توقيف المطلوبيـــ.ــن والمشتـــ.ــبه فيهم بمختلف الجـــ.ــرائم.

 

بتاريخي 24 و 25-12-2022 وبنتيجة عمـــ.ــليات المراقبة التي قامت بها دوريّات الشعبة، تمكّنت من توقيف /16/ شخصاً، من بينهم:

ع. ح. (من مواليد عام ۱۹۹٤، سوري) أوقف في محلّة دوار الساعة – الميناء من دون أوراق ثبوتية للاشتباه به بأعمال سرقة، وضُبـــ.ــط بحوزته دراجة آلية نوع “ياماها” من دون هيكل خارجي “كاريناج” وبلا لوحات وأوراق، كذلك ضُبـــ.ــط بحوزته “مفك براغي” وسكّيـــ.ــن وقفّازات.

ع. ش. (من مواليد عام ۱۹۹۳، فلسطيني)، أوقف في محلّة التّل على متن سيارة من دون لوحة خلفية، وهو مطـــ.ــلوب للقضاء بموجب /3/ مذكّرات توقيف بجـــ.ــرائم ســـ.ــرقة ومخـــ.ــدّرات، وضـــ.ــبط بحوزته كميّة من المخـــ.ــدّرات و”مقـــ.ــصّ حديد”.

/14/ شخصاً ضُبـــ.ــط بحوزتهم كميّات من المخـــ.ــدّرات من أنواع مختلفة وأسلـــ.ــحة من دون تراخيص وممـــ.ــنوعات متعدّدة.

أجري المقتضى القانوني بحقهم، وأودعوا المراجع المعنيّة، بناءً على إشارة القضاء المختص.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!