كشف ملابسات جـــ.ــريمة القـــ.ــتل المـــ.ــروّعة في ميرنا الشالوحي، وشعبة المعلومات توقف القـــ.ــاتل بكمـــ.ــين محكم في سن الفيل

صــدر عــــن المديريـة العـامـة لقــوى الامــن الـداخلي ـ شعبة العـلاقـات العـامـة البــــــلاغ التالــــــي:

بتاريخ 19-7-2022، عُثِر على جـــ.ــثّة المواطن: أ. س. (من مواليد عام 1979) مضـــ.ــرّجة بالدّمـــ.ــاء في داخل سيارته في محلّة ميرنا الشالوحي.

من خلال كشف الطبيب الشّرعي، تبيّن أن المغـــ.ــدور قدّ تعرّض للـــ.ــذبح، والطـــ.ــعن بـ /19/ طعنة في مختلف أنحاء الجـــ.ــسد.

على الفور، باشرت القطعات المختصّة في شعبة المعلومات إجراءاتها الميدانية والاستعلامية لكشف ملابسات جـــ.ــريمة القـــ.ــتل المـــ.ــروّعة وتحديد الجـــ.ــاني، وتوقيفه.

بعد الكشف الميداني على مسرح الجـــ.ــريمة ومحيطه واستماع إفادات الشّهود، وبنتيجة الاستقـــ.ــصاءات والتحـــ.ــريّات المكثّفة تمكّنت قطعات الشّعبة، وفي خلال ساعات معدودة، من تحديد هويّة المشتـــ.ــبه به، وهو شقيق زوجة المغـــ.ــدور، ويدعى:

م. م. (من مواليد عام 1974، لبناني)

تم تكليف القوّة الخاصّة التّابعة للشّعبة، العمل على تحديد مكانه وتوقـــ.ــيفه بما أمكن من السّرعة، بالتنسيق مع القضاء.

لیل تاریخ 19-7-2022، وبعد عملية مراقبة دقيقة، تمكّنت القوّة الخاصّة المذكورة من رصد الفاعل في محلّة سن الفيل، حيث نصب له كمـــ.ــينًا محكمًا، وتمكّنت من توقيفه.

بالتحقيق معه، وبعد مواجهته بالأدلّة القاطعة التي تُثبِت تورّطـــ.ــه، اعترف أنه أقدم على تنـــ.ــفيذ الجـــ.ــريمة منفرداً بواسطة سكـــ.ــين،

وذلك بسبب شجار فوري حصل بينه وبين المـــ.ــغدور نتيجة خلافـــ.ــات عائلية سابقة، فقام بطـــ.ــعنه في بطنه وظهره وصدره /19/ طعـــ.ــنة، ومن ثمّ ذبحـــ.ــه. كما اعترف أنه رمى أداة الجـــ.ــريمة في مستوعبٍ للنفايات.

أجري المقتضى القانوني بحقّه، وأودع المرجع المعني، بناءً على إشارة القضاء المختص.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!