لبنان يحقق فوزاً لأفضل عيادة تجميلية في الخليج العربي لعام 2022

أضاف لبنان فوزاً متقدماً إلى سجل ابداعاته العربية والعالمية بحيازته الجائزة الاولى لأفضل عيادة تجميلية في الخليج العربي لسنة 2022.
 

وفاز الجراح التجميلي اللبناني الدكتور داني كيلة بالجائزة المذكورة في المهرجان السنوي الذي تنظمه مؤسسة “بروفاشونال بيوتي” البريطانية العالمية، في مدينة دبي في الامارات العربية المتحدة.
 

وتمكنت عيادة الدكتور كيله التجميلية من الفوز بجائزة أفضل عيادة تجميلية في الخليج العربي لسنة 2022، بعد منافسة قوية في المرحلة النهائية مع 5 مراكز كبرى.
 

والمعروف أنّ الدكتور داني كيلة هو خريج الجامعة الاميركية في بيروت، وأسس عيادة تجميلية في دبي منذ عشر سنوات، ولا يزال يمارس الجراحة التجميلية فيها، يعاونه فريق عمل طبي مؤلف من جراحي تجميل آخرين، أطباء جلدية، أخصائيي تجميل، وأخصائيي ليزر.
 

واعتبر الدكتور كيلة، في بيان، أنّ “الابداعات اللبنانية لا تنضب مهما قست الظروف، وهذا يعود إلى عراقة تاريخه وايمان ابنائه بالعلم والثقافة والابداع. وشكر “لدولة الامارات احتضانها للبنانيين الذين بآفاقهم المجلية وعلمهم المتقدم،

 

يستطيعون تحقيق انجازاتهم وابداعاتهم بعيدا عن وطنهم الجريح في درب آلامه المتواصل منذ عقود، على أمل أن تنبلج روح المحبة والرجاء لقيامة جديدة للبنان الوطن”.
ونوه بـ “الفريق الطبي المتكامل في عيادته الذي بمساعيه وتضحياته تحقق هذا الانجاز العالمي”.
 

يذكر أنّ مؤسسة “بروفاشونال بيوتي” البريطانية هي مؤسسة عالمية دأبت على تنظيم معارض تشمل كل ما يتعلق بالجمال من مستحضرات، أدوات، آلات وأجهزة طبية.

 

كما تقوم باختيار الأفضل بين العيادات التجميلية في منطقة الخليج العربي، بحيث يتم التقييم عبر ارسال مرضى، مجهولي الإنتماء للمؤسسة، إلى العيادات،

 

ويرفع المرضى تقاريرهم إلى لجنة خاصة لاختيار العيادات الأفضل بحيث تأهلت 5 عيادات ذات مواصفات عالمية فازت بمنافستها عيادة الدكتور اللبناني داني كيلة بالجائزة الاولى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!