طفـــ.ــل يُبصر النور على متن رحلة من طوكيو الى دبي

هبطت طائرة لطيران الإمارات، بعدما أقلعت من طوكيو ناريتا، بمطار دبي الدولي في 19 يناير/ كانون الثاني مع مسافر إضافي على متنها، بعدما أنجبت إحدى المسافرات في الأجواء.

وأكدت شركة الطيران لـCNN أنّ الوافدين الجدد وصلوا على متن الرحلة EK 319 التي استغرقت 12 ساعة خلال الليل، بعدما هبطت الطائرة في الموعد المحدد، رغم حالة الطـــ.ــوارئ الطبـــ.ــية.

تلقت المسافرة والطفـــ.ــل الرعايـــ.ــة اللازمة من قبل طاقم طيران الإمارات، الذين يخضعون جميعًا لتدريبات على الاستجابة الطبـــ.ــية حتى يتمكنوا من التعامل مع حالات مثل ولادة الأطفـــ.ــال أو النوبـــ.ــات القلبية.

وقالت طيران الإمارات لـCNN إن الوالدة والرضيـــ.ــع “في حالة مستقرة، ولدى وصولهما إلى دبي، استقبلهما الطاقم الطبـــ.ــي المحلي. صحة وسلامة طاقمنا وركابنا لها أهمية قصوى لدينا”.

وتعتبر الولادات على متن الطائرات نادرة نسبيًا. وتتّبع طيران الإمارات عندما يتعلق الأمر بالمسافرات الحـــ.ــوامل، سياسة مماثلة لتلك المتبعة من قبل العديد من شركات الطيران التجارية الأخرى: يمكن للمسافرات السفر حتى الشهر السابع من الحمل ما لم يكن لديهن أي مضاعفات أو مخـــ.ــاوف طبية.

يتعيّن على المسافرات اللواتي بلغن 29 أسبوعًا أو أكثر من حملهنّ إحضار شهادة طبية، أو تقرير موقع من طبيب أو قابلة، ولا يُسمح لأي شخص بالسفر بعد الأسبوع الـ32 من الحمل المتعدد أو الأسبوع الـ36 من الحمل الواحد.

المصدر: CNN

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!